شركة تركيب ورق جدران بالرياض

شركة الصفوة هاوس افضل شركة تركيب ورق حائط بالرياض وتحرص دائما على توفير أحدث و أفضل أنواع ورق الحائط المتاحة في عالم الديكورات من اجل الحفاظ على ذوق عملائها و الأنواع التي توفرها هي الآتي :

  • ورق الحائط الفينيل : يدخل في تصنيع هذا النوع مادة تعتبر هي سبب تسميته بهذا الاسم وهو عباره عن طبقه مغلف بطبقه سميكه من الكتان وذلك لتكون قابلة لاستخدام الماء و الغسيل و التنظيف .
  • الفينيل المغلق : وهذا النوع توفره أيضا شركة الصفوة هاوس لتركيب ورق حائط بالرياض وهو عبارة عن طبقة مغلفة بالاكريليك .
  • الدوبلكس : هذا النوع ايضا توفره شركتنا وهو عبارة عن مزيج من النوعين السابقين معا , وهو ايضا قابل للغسيل و التنظيف ولكن يجب علينا الحرص ولا ننصح بالافراط .
  • اللب : هذا النوع متوفر لدى شركة الصفوة هاوس وهو عبارة عن لب الأخشاب وهو نوع من انواع ورق الحائط يتميز بشكله الرائع الجذاب و يفضل استخدامه في غرف الاستقبال و غرف النوم .

تعتبر شركة الصفوة هاوس شركة ورق حائط وجدران الرياض  من افضل الشركات في عالم الديكور و بالاخص في تركيب ورق الحائط و الجدران بالرياض تتميز بتوفرها افضل فني ومعلم  وعامل ورق جدران في الرياض كما يتوفر محل ورق حائط  لنا في شمال وشرق الرياض , وتتميز شركة الصفوة هاوس بأنها يتوافر لديها نخبة من افضل مهندسين الديكور و الفنانين و المصممين المحترفين و افضل فريق عمل علي اعلي مستوي بافضل الاسعار , كما أنها توفر لكم احدث التصميمات العالمية وكل ما يناسب اذواقكم من اجل الوصول الي افضل و اجمل شكل راقي لمنزلك او فيلتك .

مميزات استخدام ورق الحائط في الديكور .

الكثير من العملاء الكرام يلجأ إلى القيام بتركيب ورق الحائط و هو من اجود انواع الديكورات الراقيه التي يمكنك استخدامها في منزلك , و ايضا الاغلبيه من الأشخاص يفضلون ورق الحائط و الجدران قي ديكورات المنزل الخاص بهم وذلك لأن تكلفة ورق الحائط غير مكلفه ماديا و تعطي منظرا جميلا وجذاب , كما ان شركة الصفوة هاوس افضل شركة تركيب ورق حائط بالرياض توفر لعملائها أحدث وأفضل التصميمات المتاحة من ورق الحائط وذلك حرصا منها على ارضاء الذوق العام لعملائها الكرام و جميع الالوان ومختلف الاشكال الموجوده في الاسواق .

نوفر لكم بعض النصائح يجب اتباعها قبل اختيار ورق الحائط .

عملية اختيار ورق حائط ليست بالأمر السهل فهناك بعض النصائح التي يجب عليك ايها العميل اتباعها قبل ان تقوم باختيار ورق الحائط المناسب لك و شركة الصفوة هاوس توفر لكم هذه النصائح :

يجب عليك اختيار لون ورق الحائط متناسق مع الالوان الموجوده في المنزل للاثاث وغيرها , يجب عليك معاينة الغرفه اولا واخذ المقاسات لتسهيل عملية الاختيار , ايضا يجب مراعاة اختيار نوع قابل للتنظيف والغسيل و المياه وذلك للحفاظ عليه فتره طويله .

شركة الصفوة هاوس هي الاختيار الأفضل :

تعتبر شركة الصفوة هاوس افضل شركة تركيب ورق حائط بالرياض وذلك لأنها يتوافر لديها أفضل فريق من العمال و مهندسين الديكور و الفنيين و المختصين في عالم الديكورات و علي اعلي مستوي من الخبرة كما انها توفر جميع الأدوات و المعدات اللازمة التي تجعلها على اتم استعداد للقيام بكافة اعمال الديكور , كما تسعى الشركة دائما على توفير أحدث التصميمات العالميه من اوراق الحائط وتضمهم في الكتالوجات الخاصه بالشركه وذلك نعطي للعميل فرصة الاختيار و الوصول الي الذوق الذي يليق به وتوفير الحيرة , هدف الشركه الأول هو كسب ثقة العملاء .

يعتبر ورق الحائط من أنواع الديكورات الراقية الي تُستخدم بالمنزل، ويفضلها الغالية من الأشخاص وذلك لأنها غير مُكلفة الثمن فضلاً عن أنها تُعتبر شكلها جميل وجذاب، وتُعطي للحائط شكل ومظهر جميل، وورق الحائط الموجود شركة تركيب ورق حائط وجدران بالرياض من أفضل وأقرب النوعيات المعروضة بالأسواق، وذات ألوان عديدة ومُختلفة لتتناسب مع كافة الأذواق، وخلال هذا المقال سوف نتناول معا أفضل وأحسن أنواع ورق حائط تُستخدم في تزيين المنازل.

أنواع ورق الحائط

دائما شركة تركيب ورق حائط وجدران بالرياض دائما وأبدا ما تقوم باقتناع كافة الأنواع التي تتناسب مع جميع الأذواق وذلك لترضي كافة الأذواق ومن تلك الأنواع الآتي:

ورق الحائط الفينيل: ويُطلق على هذا النوع من ورق الحائط هذا الأسم نسبة إلي المادة التي تدخل في تصنيعه، وهو عبارة عن طبقة مُغلفة بورق سميك من الكتان، وذلك لسهولة تنظيفه وغسله، ويُستخدم في الغُرف المنزلية.

الفينيل المغلف: هذا النوع موجود أيضا في شركة تركيب ورق حائط وجدران بالرياض، وهو عبارة عن طبقة مغلفة من طلاء الأكريليك.

أما الدوبلكس: فهو مكون مزيج من النوعين السابقين، ويتم غسيلهم وتنظيفها جيدا، ولكن لابد من الحذر عند الغسيل أن يكون بشكل بسيط ولا داعي للإفراط، وأفضل مكان لاستخدامه هو غرفة النوم وغرفة الاستقبال.

اللب: هو عبارة عن لب الأخشاب، ويتكون من مجموعة نقوش ورسومات تكون مطبوعة بشكل جذاب علي الورق، وهو سهل التركيب ويفضل الجميع ان يُستخدم في غرفة النوم أو الإستقبال.

الإنجلابتا: هذا النوع أيضا عبارة عن طبقة قوية وسمية من النقوش البارزة الكبيرة، ويوضع في جميع الغرف بحسب الرغبة.

المخملي: عبارة عن قطعة من القماش ولا يُفضل وضعة في الغرف التي تكون نسبة الرطوبة بها عالية، أو حتى بغرفة الاستقبال.

ورق جدران من الألياف النباتية: هذا النوع أيضا لا تغفل عن اقتنائه شركة شركة تركيب ورق حائط وجدران بالرياض، وهو عبارة عن مجموعة مختلفة من الألياف النباتية، ويمتاز بانة ذو ملمس ممتاز وشكل جميل، ويوضع في غرفة إستقبال الضيوف.

الورق المعدني: معروف من اسمه فهو يًنع من المواد المعدنية مثل الألومنيوم وغيرها ويكون ملمسة ناعم جدا.

الورق المجسم: نوع من أنواع ورق الحائط أيضا ويسمي بثلاثي الأبعاد، ودائما ما يستخدم في غرف الأطفال سواء في البيت او الحضانة، كما أنة يوهم البعض بالمساحة الكبيرة.

ورق حائط البطانة: هذا النوع من ورق الحائط يتكون من طبقة واحدة وفي الغالب تكون الأحداث المستخدمة من أجلة هو التعديل أو التسوية فقط، ويمتاز بأن لة عدد مُختلفة من الألوان ويمكن إستخدامة بغرض التسوية لجميع أسطح المنازل او العقارات.

نصائح هامة قبل اختيار ورق الحائط

شركة تركيب ورق حائط وجدران بالرياض: تُقدم بعض النصائح الهامة التي يجب أخذها في الإعتبار عند إختيار نوع مُعين من ورق الحائط ومنها الأتي:

لابد من اختيار لون ورق مناسب مع الجدران لونة متناسق مع كافة أرجاء الغرفة.

لابد إختيار نوع يكون قابل للتنظيف بكل سهولة.

لابد من معرفة مقاسات الغرفة أولاً لأخذ المقاسات المُناسبة.

لماذا نحن أفضل شركة تركيب ورق حائط وجدران بالرياض

لدينا تشكيلة من أفضل معلم وفني تركيب ورق حائط بالرياض ومن افضل محل ورق حائط بالرياض صمم في مجال ديكورات الحائط من أفضل شركة تركيب ورق حائط بالرياض تركيب ورق جدران ومن أهم شركات تركيب ورق جدران وأفضل الفنيين تركيب ورق الحائط بالرياض ديكورات الغرف. ستجد أيضا تصاميم لورق الحائط المعاصر في الطراز الكلاسيكي أو التقليدي مما يتيح لك اختيارات متنوعة.

جماليات الحياة اليومية تنعكس في طراز واضح و واقعي من خلال مواضيع رسم ورق الحائط وأفضل الفنيين تركيب ورق الحائط بالرياض . المواد الصناعية لورق الجدران هي جزء لا يتجزأ من حياتنا و تنعكس تماما في تصاميم هندسية خالصة

انواع ورق الحائط التي توفرها الشركة :

الألوان والرسوم على ورق الحائط يعكس تعبيرا صارخا عن روعة التصاميم لدينا. أما الطراز الكلاسيكي ففي إيقاعه السريع و أسلوبه المعقد ينعكس الحنين إلى الماضي الجميل و الرغبة في خلق جو عائلي دافئ. يخلق الجمال من من خلال نسيجه الأبدي و يحلق بك من الزمن الجميل نحو المستقبل. التصاميم الكلاسيكية تكون موضة لمدة زمنية قصيرة و لكنها تظل ريادية في مجال الجماليات إلى الأبد. الخطوط والزهار تترجم روعة و أناقة الحائط على المدى الطوي

من تصاميم ورق جدران بأزهار إلى تصاميم بخطوط

افضل شركة ورق جدران بالرياض ورق جدران كوري ورق جدران المانى ورق جدران ثلاثى الابعاد بأرخص الاسعار مقاولات عامة تحت إشراف هندسي إنشاء ملاحق / ترميمات عامة / إنشاء خزانات وبيارات / أعمال جبس وجبسن بورد / تنسيق حدائق / كهرباء / سباكة / بلاط / دهانات عامة / لياسة / صيانة مكيفات / كشف تسربات المياه إلكترونياً بدون تكسير / جميع أنواع العوازل / حديد وألمنيوم / صيانة منازل بالكامل رسم على جميع الجدران

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *