شركة نقل اثاث بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض 0537406323

شركة نقل اثاث بالرياض من اكبر الشركات المتواجدة في المملكة السعودية تعمل على نقل الاثاث بطرق محترفة ومميزة، حيث اننا خبرة في هذا المجال، ويتم التعامل مع مجموعة مميزة من الفنيين المختصين في فك وتركيب ونقل الأثاث بطريقة مثالية لعدم تعرض الأثاث إلى الخدش والتجريح أثناء النقل.

كما أن الشركة استطاعت أن تثبت نفسها عن طريق الخدمات المميزة التي تقدمها للعملاء من تغليف للاثاث قبل النقل وتوفير العربات المستخدمة في النقل بجميع الأحجام بالإضافة إلى استخدام اوناش للنقل، كل ذلك دون رفع الأسعار على العملاء، بل يتم تنفيذ المهام المطلوبة على أحسن وجه وبمستويات عالية الجودة وخدمات مميزة.

الاستعانة بخبراء في التغليف وفنيين يقومون بفك الاثاث وتغليفه باستخدام مواد تغليف مميزة، تهتم الشركة باستيرادها من الخارج لضمان الجودة والكفاءة، وتهتم الشركة بالعملاء وتكون على استعداد لاء خسائر يمكن أن تحدث أثناء النقل إذا تم ذلك نتيجة لخطأ أحد العمل، وهذا دليل على المصداقية والجودة حيث لا نعرض أنفسنا لتكاليف إضافية

شركة نقل اثاث بالرياض:

تتعامل شركة نقل اثاث بالرياض مع أفراد عمل مختصين، فتقدم الشركة فنيين يعملون على فك الاثاث المنقول وبذلك يتم توفير المجهود والأموال من خلال البحث عن فني يقوم بالفك والتركيب، يقوم فريق العمل أيضا بتغليف الاثاث باستخدام مواد مستوردة من الخارج للحفاظ على الأثاث ومن تلك المواد التي يتم استخدامها.

رول بلاستيك ناعم:

يستخدم هذه النوع من البلاستيك في تغليف الاثاث الخشبي بعد فكه وتنظيفه جيدا يلف ويتم تثبيته بشريط لاصق.

رول بلاستيك استرتش:

يستخدم هذا النوع في تغليف المفروشات واطقم الكنب والمجالس والانتريهات حيث يتم لف البلاستيك على الكنب وتثبيته في ارجل الطقم وهو يتميز بأنه يكون به مادة لاصقة.

رول بلاستيك فقاعي:

يستخدم هذا النوع من البلاستيك في تغليف الاشياء القابلة للكسر مثل الاكواب واطقم الصيني وايضا يغلف به الأجهزة الكهربائية قبل وضعها في الصناديق الكرتونية.

صناديق كرتونية باحجام مختلفة:

تستخدم الصناديق الكرتونية في تخزين الأشياء الصغيرة والإكسسورات والنجف بها وتثبت بالشريط الاصق ويكتب عليها قابلة للكسر.

شريط لاصق عريض:

يستخدم في تثبيت البلاستيك وغلق الصناديق الكرتونية وهو يعمل على الحفاظ من فتحهم وخسارة ما بهم.

ورق مقوى:

يستخدم الورق المقوي بديلا للبلاستيك الفقاعي او معه ويعمل كطبقة عازلة ما بين الشئ وبعضه، وهو يستخدم في تغليف الأشياء الزجاجية مثل اطقم الصينى والكريستال والأكواب والكؤوس.

حقائب تفريغ هوائية:

تستخدم في تغليف المفروشات والملابس ويتم ترتيب الأشياء بها ومن ثم غلقها و سحب الهواء منها عن طريقة فتحة متواجدة بها باستخدام المكنسة الكهربائية.

افضل شركة نقل اثاث بالرياض:

تعتمد شركة نقل اثاث بالرياض على طرق مميزة وأساليب حديثة في نقل الاثاث وعن طريق ذلك تعمل على توفير كافة الأدوات التي تساعد في عملية نقل سريعة وسليمة، فتقوم بتوفير كلا من :

عربات نقل الاثاث:

توفر الشركة العديد من عربات نقل الاثاث بأحجام مختلفة، حيث يوجد عربات تتحمل نقل غرفة واحدة بمحتوياتها وعربات نقل تتحمل نقل غرفين او كثر بمحتوياتها، وعربات نقل تتحمل نقل خمس غرف بمحتوياتها، فيتم تحديد نوع العربات على حسب حجم الأثاث المتواجد والمراد  نقله.

اوناش نقل الاثاث:

توفر الشركة اوناش لنقل الاثاث والتي بدورها تعمل على نقل مساعدة فريق العمل في نقل الاثاث من الأدوار العالية، وهو ما يجعل فريق العمل يقوم بنقله من خلال الاوناش وليس بالطرق التقليدية والتي كانت سبب في تجريح الاثاث وخدشه أثناء النقل.

خدمات شركة نقل اثاث بالرياض:

تقدم شركة نقل اثاث بالرياض العديد من الخدمات المميزة والفريدة والتي يحتاج العميل إليها بصورة كبيرة أثناء النقل، حيث توفر العديد من الخدمات، وتعمل على تغليف كافة محتويات المنزل من مفروشات وأثاث خشبي واجهزة كهربائية وتقوم بتغليفها بالطريقة التالية:

تغليف الاثاث الخشبي:

يقوم فريق العمل بفك الاثاث الخشبي عن طريق فني نجارة، ثم تنظف كل قطعة من الاثاث من الاتربة ويتم تغليفها برول البلاستيك و تثبيت الرول بالشريط اللاصق ويتم ترتيب محتويات اثاث كل غرفة على حدى ويتم وضع بطاطين كبيرة الحجم عليها للحفاظ عليه.

تغليف المفروشات والملابس:

يتم تغليف الملابس والمفروشات بوضعها في حقائب التفريغ الهوائية وسحب الهواء منها بالمكنسة الكهربائية وبالتالي تكون ذات حجم صغير جدا.

تغليف الاكسسوارات:

تغلف الإكسسورات والتحف والكريستالات باستخدام رول البلاسيك الفقاعي او الورق المقوي ويتم رصها في الصناديق الكرتونية التي تعمل على الحفاظ عليهم.

تغليف الأجهزة الكهربائية:

من أكثر الأشياء التي تتأثر بالنقل الاجهزة الكهربائية لذلك يتم تغليفها بالبلاستيك الفقاعي ومن ثم وضعها في لصناديق الكرتونية المخصصة بها.

ارخص شركة نقل اثاث بالرياض:

من ارخص شركات النقل هي شركة الصفوة هاوس  لنقل الاثاث بالرياض، حيث تهتم الشركة بجودة الخدمة المنفذة جيدا لذلك تكاليف الخدمة تكون كبيرة على الشركة، وفي المقابل لا تحمل العميل عبئ تلك النفقات الكثيرة، حيث توفر الشركة للعميل فنيين للقيام بفك وتركيب الاثاث، عربات لنقل الاثاث مملوكة للشركة، واوناش بأحجام مختلفة لنقل الاثاث، بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بتوفير مواد التغليف المستوردة ويقوم فريق العمل بتغليف الاثاث أثناء النقل.

اسعار شركة نقل اثاث بالرياض:

تعد أسعار شركة نقل اثاث بالرياض خارجة عن المنافسة مقارنة بشركات النقل في المملكة السعودية، فهي توفر العديد من الخدمات بالإضافة إلى الكفاءة العالية والجودة والمصداقية في تأدية الخدمات مقابل اسعار مميزة ومنخفضة، وهذا لأن الشركة تأخذ في الاعتبار أنها تتعامل مع كل فئات المجتمع وبالتالي هناك شرائح مختلفة من ضمن عملاء الشركة لذلك تهتم الشركة بتلبية وإرضاء رغبات كل العملاء .

مميزات التعامل مع شركة نقل اثاث:

  • الاحترافية والخبرة الكبيرة في نقل الاثاث بطرق مميزة.
  • المصداقية والجدية والالتزام بالمواعيد.
  • تحمل الشركة للتكاليف في حالة وجود خسائر بالاثاث المنقول
  • التعامل مع فريق عمل محترف ومميز له طريقته المميزة والمحترفة في نقل الاثاث.
  • توفر الشركة فنيين مختصين في فك وتركيب الاثاث.
  • توفر الشركة افضل انواع مواد التغليف التي تستخدم عالميا.
  • يقوم فريق العمل بتغليف الاثاث بطرق بسيطة ومميزة.
  • توفر الشركة عربات نقل الأثاث بأحجام مختلفة ومتنوعة.
  • توفر الشركة احدث اوناش نقل الأثاث ويتم تنزيل الاثاث من الأدوار العالية والمرتفعة.
  • ارخص اسعار نقل الاثاث في المملكة، بالإضافة إلى عروض وتخفيضات كبيرة.

نصائح مقدمة من شركة نقل اثاث بالرياض:

  • عند نقل الاثاث يجب الاستعانة بشركة نقل اثاث معروفة ولها اسمها في السوق.
  • قبل القيام بنقل الاثاث يجب فك الاثاث بدقة شديدة وتنظيفه من الاتربة والغبار.
  • يجب إحضار مواد تغليف متنوعة قبل القيام بالنقل.
  • تغليف قطع الأثاث الخشبي وترتيب كل غرفة وتنسيقها بعد التغليف.
  • تغليف الاكسسوارات و الكريستال والتابلوهات حتى لا تتعرض للكسر أثناء النقل.
  • تغليف الملابس بوضعها في حقائب للسفر كبيرة الحجم.
  • تغليف الاجهزة الكهربائية  قل نقلها.
  • تنظيف ادوات المطبخ والاجهزة المستخدمة فيه من وبوتاجاز وميكروويف وغلاية مياة وتغليفهم بعد ذلك.
  • القيام بغسل السجاد وتنظيفه ولفه جيدا ومن ثم تغليفه برول من البلاستيك.
  • غسل الستائر ووضعها في حقائب تفريغ الهواء قبل النقل.
  • اختيار شركة نقل اثاث موثوق بها وتقدم خدمات كثيرة ومميزة بالإضافة إلى اختيار الارخص ولن يكون لك بديل غير اختيار شركة نقل اثاث بالرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *