شركة تنظيف موكيت بنجران

شركة تنظيف موكيت بنجران تهتم بتلك الأغطية والمفروشات الشهيرة داخل السعودية، إذ أن كثير من المواطنين يعشقون استخدام الموكيت في منازلهم وأماكن عملهم الخاصة نظرًا لأنه يغطي كامل الأرضية ويوفر مظهر رائع ومناسب، ولكن اتساخات السجاد تحتاج نوع مثالي في التنظيف لأن الوبر الخاص به سهل التعرض للانتزاع والتلف وهذا ما يخشاه أكثر العملاء ولكن مع شركة تنظيف موكيت بنجران لا مجال لهذا الخوف والقلق على الموكيت ونظافته، فقط تواصل مع مستقبل الاتصالات بالشركة واطلب الخدمة التي تريدها وسوف نوافيك في الحال بأفضل فريق لدينا. 

جدية شركة تنظيف موكيت بنجران في أعمال النظافة

إن شركة تنظيف موكيت بنجران لا تعرف كيفية إضاعة الوقت، فإن كل دقيقة لديها لها أهمية وتنجز فيها أمر يسمح بخدمة أكبر عدد من الزبائن التابعين لها، وإذا تحدثنا عن خدمة تنظيف وغسيل الموكيت فنجد قيام الشركة بالتالي:

  • تجهيز ورقة خاصة بالمعلومات الأولية والعنوان يتم استيفاء كل بنودها عند اتصال العميل كما أن هناك ورقة أخرى يتم ملء بياناتها بناء على زيارة الفحص المنزلي للموكيت المراد تنظيفه وخلال زيارة المعاينة يتم الامضاء على عقد رسمي به ما تم الاتفاق على تنفيذه من أعمال تنظيف موكيت مع العمل، كل هذه الأوراق والعقد الغرض الحقيقي منها تأمين وحفظ حق العميل وحصوله على أنسب خدمة دون التغافل عن أمر ما. 
  • تجهيز فريق مكون من عدد أفراد يلائمون العمل المراد تنفيذه، هذا الفريق له قائد يوزع الأعمال على حسب خطة التنظيف المقترحة للموكيت فهناك طرق متعددة منها طرق التنظيف بالبخار وطرق التنظيف الجاف، هذا بالإضافة إلى التنظيف النصف بخاري الذي يدخل إلى جانبه قسم من التنظيف اليدوي، وإذا كانت حالة الموكيت تستدعي النقل والتنظيف في أحد المغاسل المتميزة للشركة فإن هذا يتم على وجه السرعة. 
  • أعمال تنظيف الموكيت تتم دون انقطاع وبالتتابع حتى ينهي الفريق العمل بشكل تام ثم يعقب ذلك نظرة فاحصة تؤكد تمام العمل ويتم التسليم الفوري للعميل، وهذا هو المتوقع من شركة ملتزمة وماهرة مثل شركة تنظيف موكيت بنجران التي تفعل كل ما بوسعها من أجل تقدم أعلى وأرقى خدمة نظافة موكيت في السعودية. 

أدوات العمل في شركة تنظيف موكيت بنجران 

إن أدوات وأجهزة التنظيف التي يتم استخدامها في تقديم خدمات شركة تنظيف موكيت بنجران تلعب دور كبير في سرعة التنظيف وانجاز أكثر الأعمال تعقيدًا، وباختصار شديد يمكننا توضيح أهم تلك الأدوات وما يصاحبها من مواد منظفة وسوائل خاصة بإزالة البقع والتعطير:

  • جهاز ضخ مواد التنظيف وهو جهاز يتم تعبئته بنوع المنظف الملائم للموكيت ويتم توجيهه إلى أماكن البقع استعدادًا إلى فركها بشكل متخصص وناجح. 
  • جهاز إزالة الأوساخ البخاري وهو يعتمد في الأساس على الماء إذ يتم غلي الماء على درجة حرارة تسمح بتبخره ومن خلال انطلاق رذاذ البخار تبدأ مرحلة تنظيف الموكيت من الأعماق وهذه الطريقة لا تتطلب فرك ولا تدخل يدوي في التنظيف بل يكفي تسليط فوهة الجهاز إلى أماكن الاتساخ بالموكيت. 
  • جهاز التكنيس المذهل الذي يشفط كل الأتربة مهما كانت متعمقة في الموكيت وهو مناسب أيضًا من أجل شفط الحشرات الدقيقة التي قد يتم ابادتها في حال وجودها في الموكيت، وبما أننا تحدثنا عن شق المكافحة الحشرية الخاص بالموكيت فإن هناك جهاز متخصص يضاف إليه مبيد حشرات الموكيت ويتم ضخ المبيد من خلاله. 
  • جهاز يساهم في تنشيف وتجفيف الموكيت الذي يتم غسيله مما يؤمن عملية خلو هذا الموكيت من أي أسباب تؤدي إلى الرطوبة والدخول في مشكلة جديدة وهي الرائحة الكريهة، إذ أن كافة مناطق العمل لا تشتمل على مكان مناسب لتجفيف الموكيت في الشمس والهواء مما يعطي هذا الجهاز أهمية كبيرة لا يمكن إنكارها أبدًا. 
  • جهاز يستخدم في نشر الرذاذ المعطر بعد ملء الخزان بمعطرات متخصصة للموكيت وهذه الطريقة تساهم في إعطاء ايحاء بأن الموكيت جديد كما أنه يوفر جو من الراحة في المكان والشعور بالهدوء والاسترخاء. 
  • كما اعتنت شركة تنظيف موكيت بنجران بتوفير مواد متنوعة من المنظفات بعضها سائل والبعض الآخر بودرة لكي تلائم البقع الناشفة الموجودة في الموكيت، وكما اوضحنا سابقًا فإن من ضمن الخامات التنظيفية التي يتم توفيرها أيضًا معقمات المفروشات عالية الجودة ومطهرات الجراثيم الإيطالية وسوائل التعطيرية المتطورة المصنوعة من خلاصة بعض الأزهار والمواد الطبيعية. 

فريق تنظيف الموكيت رقم واحد في السعودية

إن من دواعي فخر شركة تنظيف موكيت بنجران أن يكون القائم بأعمالها في نظافة الموكيت فريق عمل شهرته وصلت إلى أقصى مكان بالسعودية وذلك نتيجة ما يمتلك من مهارات ومعرفة شاملة بكل دقائق تنظيف الموكيت السعودي، وهذا الفريق قادر على تقديم الخدمات التالية:

  • خدمة إزالة البقع المستعصية التي تصيب موكيت غرف المجالس وموكيت المساجد والأماكن التي يكثر الجلوس فيها واستخدامها، فإن التعامل مثالي مع بقع الأطعمة وبقع الحبر والقهوة والسوائل على اختلاف أنواعها وكل بقعة يخصص لها الفريق أسلوب تعامل واقتلاع خاص ومبهر. 
  • خدمة إزالة الأوساخ من طين وأتربة ملتصقة بالموكيت حيث تعتمد في الغالب هذه الخدمة على أبخرة الجهاز الحديث المستخدم في التنظيف المتخصص بلا ماء ولا منظفات. 
  • خدمة التنظيف التقليدي لكل قطع الموكيت المنزلي وهي طريقة نتائجها مبهرة خصوصًا مع الموكيت شديد الاتساخ الذي لم يحظى بفرصة تنظيف متخصصة منذ زمن بعيد. 
  • خدمة رش حشرات الموكيت، تلك الحشرات التي تستوطن الموكيت والتي يكون تواجدها بفعل إهمال تنظيف الموكيت أو وجود حيوان أليف غير نظيف في المنزل أو بسبب تناثر بعض الأطعمة دون إزالة صحيحة الأمر الذي يجلب الحشرات وبعض تلك الحشرات يصعب الإطلاع عليت بين وبر الموكيت. 
  • كما تشمل الخدمات أيضًا غسيل رائع للموكيت إما منزليًا أو في أماكن الغسيل التابعة للشركة وتوفر الشركة صيانة مستمرة للموكيت حيث لديها منتجات تعالج البهتان وتجعل تهتك الموكيت بالأمر البعيد مما يغني العميل عن شراء موكيت جديد بعد فترة من الزمن. 

تكاليف خدمات الغسيل المتخصص للموكيت والتطهير

إن شركة تنظيف موكيت بنجران من الشركات الخدمية العملاقة في السعودية والتي تهتم بكل ما يساهم في إسعاد العميل من خلال تقديم كل الخدمات المتاحة من أجل موكيت نظيف وصحي وخالي من عوامل التلوث والميكروبات، كما تسعى الشركة من أجل توضيح كافة السلوكيات الصحيحة للعميل من أجل أن يتبعها وبالتالي يحمي الموكيت، إذ أن النظافة عمل يومي لا يمكن الاستغناء عنه، فلا يجوز ترك البقع إلى حيث يوم التنظيف الذي قد يكون بعد أسبوع أو شهر ولكن الفورية في التعامل هي الحل المتوقع، وذلك التعامل بخطوات بسيطة للغاية مثل استخدام الخل في إزالة آثار البقعة وغير ذلك من الأمور التي من خلال اتباعها يحظى الموكيت بالأمان. 

وبجانب كل جهود الشركة في حماية وتنظيف موكيت العملاء في السعودية فإن الشركة أيضًا تبذل جهد كبير من أجل توفير خدمات بسعر بسيط وملائم للموجه الخاصة بالغلاء التي يشتكي منها معظم المواطنين، لذلك فإن الأسعار رخيصة والتكاليف بسيطة وغاية في التواضع. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *