معلم مقاول دهانات بالرياض

تقدم لكم  معلم دهان وترميمات بالرياض تجديد دهان  دهانات الابوكسي مدارس تجديد دهانات فنادق ومدارس جميع دهانات الفلل تجديد دهان شقق وعماير دهان داخلي وخارجي  أعمال بروفايل ودهان ابوكسي كافة انواع الدهانات والترميمات داخلية وخارجية  مقاول  لاعمال الدهانات بالرياض وهي افضل شركة دهانات بالرياض لانها يتوفر لديها افضل دهان جدران بالرياض  دهان جبس بورد بالرياض و في هذة التدوينة مجموعة من النصائح لاعمال البويه والبويات سواء دهان خشب وأخشاب في الرياض ولدينا معلم دهانات ممتاز ولكن قبل ذلك نود أن نخبركم بأننا نقدم لعملائنا احدث اعمال الدهانات للشقق والمنازل والقصور والفلل وذلك باستخدام اجود انواع الدهانات بأرخص الأسعار والتي تنافس السوق بشكل يجعلك لا تلجئ للإعتماد على نفسك في أعمال الدهان، كما انها تحرص دائما على الوصول لأحدث التصميمات العالمية المتاحة و مواكبه للموضه.

حيث تستخدم التصميم والديكور الذي يتناسب مع ذوق العميل وايضا يتناسب مع الاثاث وديكور المكان فيه تناغم ويصبح لوحه فنيه جميله،كما اننا نستخدم افضل انواع الدهانات العالمية مع مراعاة اختيار الأنواع التي ليس لها رائحة ولا تؤثر علي الصحة، كما ان الشركة توفر لكم اقل الاسعار واقل التكلفه التي لا تقبل المنافسه وتتناسب مع جميع المستويات، وتعمل الشركة دائما على تطوير التصميمات للحفاظ على ذوق العميل.

وبالرغم من اننا نقدم اسعار تنافس السوق بشكل قوي وقد تجعلك لا تلجئ للإعتماد على نفسك في أعمال الدهان، إلا اننا نقدم لكم تلك التدوينة وبها 5 نصائح يجب النظر إليهم قبل البدء في اعمال الدهانات بنفسك او مع معلم دهانات بالرياض.

أنواع الدهانات الحديثة التي تستخدمها شركة دهانات بالرياض 

الدهان البلاستيك المائي: هذا النوع من الدهانات تستخدمة شركة دهانات الرياض حيث يستخدم في دهان وطلاء الجدران الخارجية والداخلية، فضلا عن كونة يتمتع بقدرة عالية علي منع الصدأ، ومن ثم فهو يستخدم أيضا في دهان الجدران والحوائط، وشركة دهانات توفرة دائما بأسعار في متناول اليد ترضي العميل، فضلا عن أنه يمتاز بأنة لا يتأثر نهائيا بالماء، وهذا النوع من الدهان متعدد الألوان وتوفر شركة دهانات بالرياض هذا النوع بأوان كثيرة يغلب عليها الطابع الهادئ، ومن ثم فيمكن طلاء غرفة النوم بالكامل منة في نفس اليوم ليعطي راحة نفسية للمكان، ولكن لا يمكن طلاء هذا النوع على الأسطح الخشبية.

  • الدهان بالترخيم: هذا النوع أيضا توفره شركة دهانات بالرياض تكلفتها عادة ما تكون أقل بكثير عن الرخام، ويقدم بجودة عالية.
    الاكية أو الدهان الزيتي: هذا النوع أيضا توفرة شركة دهانات بالرياض ويعتبر من أكثر الأنواع شيوعا من حيث الإستخدام، وعادة ما يستخدم هذا النوع في طلاء الجدران الداخلية، لأن لونة يتأثر بأشعة الشمس، ومن مميزات هذا النوع أنة يمتاز بأنه سهل التنظيف ومٌقاوم للماء.
  • الدهان العتيق: هذا النوع من الدهان أيضا لا تغفل عنة شركة دهانات بالرياض، ويعتبر هذا النوع كلاسيكي.
  • الدهان الجير: موجود بشركة الداهانات بالرياض وهذا النوع بالتحديد يستخدم دائما مع الطوب وأيضا يستخدم مع البياض الإسمنتي، ومن ثم فهذا النوع بالتحديد لا يمكن أن يُستخدم في الدهان لأن التعامل معة صعب ومن ثم فضيلة أصحاب المخازن في طلاء مخازنهم فقط.
    ورق الحائط: أوراق الحائط البعض يفضلونها كبديل للدهان، ومن ثم شركة دهانات بالرياض تقوم على توفيره لترضي جميع الأذواق، وهذا النوع مقاوم جيد للمياه، ويعمل على مساعدة إخفاء عيوب الجدران كما أنة إقتصادي لأن ثمنه بسيط وغير مُكلف ويسهل تغييرة.
  • الدهان اللؤلؤي: سمُي هذا النوع من الدهان بهذا الإسم نظرا لأنة يعطي لوناً جذابا ومظهر لامع على الجدران، وشركة دهانات بالرياض متوفرة بكافة ألوانه لعملائها.
  • الدهان التيشنتو: وهذا النوع من الدهانات يعطي مظهر مخملي للجدران الداخلية للمكان ومتوفرة أيضا شركة دهانات بالرياض.
  • الدهان ماركوبولو: أيضا موجود لدى شركة دهانات بالرياض حيث يعطي لمعة صحراوية للجدار الداخلي.
    دهان الكابريس: من مميزاته أنة يقي الجدار من الرطوبة و التأثيرات والعوامل الخارجية ويضفي على الجدران لونا لامعا وشكلا جذابا ومتوفر شركة دهانات بالرياض.
  • دهان الأيبوكسي: هذا الدهان التحديد يستخدم في دهان الأدراج.
    شركة الصفوة هاوس الدهانات الداخليه والخارجيه بالرياض

 النصائح التي يجب اتباعها في عمليات الدهان

  1. قبل البدء في عملية الدهانات لابد من أن تشتري جميع المستلزمات من السلم والأوعية اللون والفرشاة بمختلف احجامها كبيره وصغيره وسكينه معجون مكونات المعجون والصنفرة.
  2. لابد من ازاله الدهان القديم وذلك باستخدام الصنفره وتقوم بتنظيف الحائط جيدا.
  3. اذا وجد أي شقوق أو ثقوب تقوم بمعالجتها بالمعجون باستخدام السكين الخاصه بالمعجون.
  4. في البداية تقوم بطلاء السقف ومن ثم الجدران وفي النهاية الابواب والشبابيك.
  5. والاهم من كل ذلك انك في البدايه وقبل عملية الدهان يجب عليك تغليف جميع اثاث منزلك وذلك للحفاظ عليه.

هل تبحث عن افضل شركة دهانات بالرياض ؟

تعد شركة الصفوة هاوس من اهم وافضل الشركات الموجوده في الرياض وذلك لان الشركة يتوافر لديها أفضل فريق من العمال والمهندسين والفنيين والمختصين ولديهم سنوات كثيرة من الخبرة في مجال الديكور والدهانات.

كما توفر الشركة جميع الأدوات والمعدات اللازمة لإتمام عملية الدهانات وتجل الشركة على اتم الاستعداد لاستلام كافه المشروعات من شقق و منازل وفيلات وقصور ومؤسسات حكومية من مدارس ومستشفيات وغيرها، كما ان الشركة توفر دائما افضل العروض والخصومات التي تميز عملائها فنحن نعمل دائما على كسب عملاء جدد كما أن الشركة تعمل بكل جد واجتهاد من اجل الوصول الي افضل النتائج التي ترضي عملائها والهدف الاول والاساسي هوكسب ثقه العملاء.

هذة الطبقة هي الأخيرة فوق بنية الأسطح لتعطي شكلا جذابا، وحينما نقوم بدهن الأسطح أو الجدران تتحول الطبقة الرقيقة علي الفور إلي سميكة وصلبة علي الجدران، وطلبة الدهان تكسب حدتها وصلابتها من عوامل عديدة منها مثلا ذوبان الطبقة مع الأوكسجين أو عن طريق التبخر، والعامل الأخر هو بفضل التغيرات الكيميائية أو السخونة.

فوائد الدهانات:

الدهانات تقوم بأكثر من دور مثل حماية الأسطح أو الجدران من الخدش أو تأثيرات العوامل الخارجية، كما تعطي شكلا جميلا.

أنواع الدهانات الحديثة التي تستخدمها شركة دهانات بالرياض (الصفوة هاوس)

تأسست شركة دهانات بالرياض 2009، فى الرياض و لها موزعون معتمدون فى الرياض وتعتبر شركة دهان بالرياض افضل محل دهان متوفر فيه افضل فني معلم دهانات بالرياض ويتوفر أفضل مقاول دهانات بالرياض وهي الشركة الأولى المنتجة للدهانات المضيئة والبويه في الرياض . تبلغ الطاقة الإنتاجية لشركة دهان بالرياض 3000 طن من الأصباغ المتخصصة سنوياً، وهي تعدّ من الشركات المتخصصة والرائدة في تصنيع الدهانات الديكورية ذات المؤثرات الخاصة عالية الجودة ، و توزيعها إلى الأسواق المحلية والإقليمية في مختلف أنحاء العالم العربي وتتميز بتوفير أفضل أنواع الدهانات بالرياض وتنفيذ الدهان علي أيدي أمهر الفنيين بالرياض.

يتم تطوير منتجات الشركة بما يتناسب مع احتياجات الأسواق المختلفة بوجود خبراء البحث والتطوير وبالعمل من خلال اتفاقيات تعاون فنية مع شركات ومؤسسات عالمية.

أهم خواص الدهانات من شركة دهانات الرياض

– مقاومة عالية للغسيل.

– تغطية عالية.

– مرونة عالية ( لا يتشقق ).

– المتانة.

– مقاومة الأحوال الجوية.

– ثبات اللون.

-ليس لها أى أضرار على البيئة و تم تصنيفها بانها دهانات صديقة للبيئة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *