شركة تنظيف كنب بالجبيل

شركة تنظيف كنب بالجبيل تقدم خدماتها المتخصصة في التنظيف لكل الكنب المتاح في المنازل أو الشركات، إذ أن الكنب يعد أكثر قطع الأثاث استخدامًا في المنزل لأنه مريح للغاية ومناسب للاستخدام اليومي وهو متوفر سواء في المجالس أو غرف المعيشة والنوم كما تتمكن الشركة من تنظيف مختلف أنواع الركنات الحديثة والكنب المكسو من الخارج بالكامل، يمكنك معرفة تفاصيل أكثر عبر الاتصال المباشر بنا. 

التنظيف التقليدي المعتاد للكنب بأسلوب صحيح

الكنب بالذات يعتبر قطعة الأثاث التي لا يمكنها الاعتماد فقط على تنظيف الشركات المتخصصة مثل شركة تنظيف كنب بالجبيل، وإنما هو بحاجة إلى نظافة منزلية عادية دائمة بجانب التنظيف الشهري أو السنوي الذي يتم اعتمادًا على المتخصصين، وطرق التنظيف الخاطئة قد تؤدي إلى تلفه بشكل غير مقصود لذلك تقدم الشركة أنسب الأساليب للتخلص من البقع الفورية والاتساخات التي لا تحتمل الانتظار بشكل تقليدي في المنزل، ومن هذه الأساليب الآتي:

  • التنظيف الرقيق الخالي من الفرك والذي يتم عبر استخدام مسحوق ناعم مناسب للكنب وهذا الأمر يناسب أكثر الكنب ذات القماش الأبيسون المعروف برقته أو الكنب حريري القماش والملمس.
  • في حال كان الكنب ذات قماش من الكتان أو الأقمشة ذات السمك الكبير ففي هذه الحالة يمكن الاعتماد على بعض المنظفات المنزلية مثل الخل المعروف بقوته التنظيفية، إذ يفرك العفن والبقع الفورية بهذا السائل المخفف فتفتت تلك البقع وتزول. 
  • أسلوب التنظيف بالكحول المخفف الذي له قدرة على إزالة قطرات الحبر الملتصق بالقماش وهو في حالة طرية قبل أن يجف وتسبب في بقعة وصبغة عميقة صعبة الإزالة. 
  • والمدهش في الأمر أن بقع طلاء الأظافر الذي تعشق استخدامه كثير من النساء إذا تساقط وتسبب في بقع بالكنب فإن الأسيتون هو الحل الأمثل والفوري ولكن بكميات قليلة ثم التخلص من الاسيتون بشامبو التنظيف. 
  • لا تستخدم الماء الكثيف في تنظيف الكنب ذات الجلد الناعم وإنما قليل من سائل التنظيف المتاح في المنزل بقطعة جافة من القماش أو الإسفنج ثم أحد المناديل المبللة لإزالة فتات الاتساخ. 

خدمات شركة تنظيف كنب بالجبيل

إن تخصص شركة تنظيف كنب بالجبيل من التخصصات التنظيفية الدقيقة للغاية، حيث أن الكنب أنواع متعددة وكل نوع يحتاج إلى عبقرية في التنظيف للتمكن من الجمع بين النظافة والأمان وصحة الأنسجة والتمتع بالروائح الجيدة التي لا تؤذي حاسة الشم عند العميل، وبالرغم من تعدد الأساليب المتبعة في التنظيف داخل شركة تنظيف كنب بالجبيل إلا أن هناك نقاط هامة لا يمكن التغافل عنها أثناء تقديم أي خدمة، هذه النقاط الأساسية في تنظيف الكنب هي:

  • التعامل المبدئي مع المجتمع من غبار ووبر وكذلك تراب متطاير على الكنب وبين الثنايا والإكسسوارات الخاصة بالكنب، وهذه الأمور يتم التعامل معها بواسطة جهاز شفط حديث أو بمعدة مكنسية من النوع الكهربائي وهذه الخطوة أساسية وهامة في أي عملية تنظيف كنب. 
  • يتم رفع كل المساند من أعلى الكنب استعدادًا لتنظيفها حيث تنظف كما هي أو يتم تفكيكها إذا كان بها سوست في الظهر من أجل إتمام تنظيفها بإحترافية بالأسلوب الأمثل لها حيث تنظف على الجاف أو توضع في برنامج خاص بالغسالة الكهربائية. 
  • بالنسبة للكنب نفسه حسب نوع قماشه يتم اختيار طريقة التنظيف، حيث التنظيف بالأجهزة البخارية أو التنظيف المعتمد على سوائل وبودرة التنظيف أو التنظيف بالرغوة الحديثة ذات النتائج المميزة. 
  • في حال تعرض قماش الكنب إلى البلل فإن المتبع في شركة تنظيف كنب بالجبيل هو الاعتماد على التجفيف القوي الذي يضمن جفاف الأقمشة والانسجة بالكامل، وهذا الأمر يتم بأجهزة مستوردة من الخارج سريعة الاستخدام. 
  • أي نوع من أنواع الكنب بعد تنظيفه يخضع لعملية تعطير مبهرة تقدمها الشركة لكل عملائها بدون استثناء عبر الاعتماد على رذاذ معطر ذات روائح مختلفة مصنع من مواد طبيعية مضمونة تمامًا. 

استغلال قوة البخار في شركة تنظيف كنب بالجبيل

من المعروف أن قوة البخار هي الأكثر استغلالًا في مجال تنظيف الكنب وإزالة أوساخه خصوصًا في الشركات العملاقة التي تعتمد في الغالب على أحدث الأساليب والتقنيات مثل شركة تنظيف كنب بالجبيل، حيث نرى أن الشركة بفضل معدات التنظيف المتخصصة العاملة بالبخار يمكنها تقديم الآتي:

  • عدم الاكتفاء بالتنظيف الظاهري فقط للكنب حيث أن هناك من يقوم بتنظيف الكنب خارجيًا ويظن أن بهذا اكتمل التنظيف إلا أنه يلاحظ روائح سيئة منبعثة من اتساخ مجهول هذا الاتساخ يكون داخلي قادم من قلب نسيج الكنب الأمر الذي يحتاج إلى اختراق البخار للداخل وإتمام التنظيف بالنحو المطلوب. 
  • كما أن شركة تنظيف كنب بالجبيل يمكنها تقديم الأكثر من التنظيف وهو القضاء التام على الحشرات الدقيقة مثل العتة وبق الفراش والنمل الدقيق الذي يستوطن الكنب من خلال سخونية البخار الذي يقضي على كل ذلك. 
  • من المعروف أن كثرة التنظيف التقليدي يصيب الكنب بالهلاك والتلف إلا أن البخار مهما تكرر استخدامه لا يطفئ رونق الكنب ولا يؤذي قماشه بل يظل نظيف وزاهي وفي مظهر يُدخل البهجة على أصحاب المكان. 
  • ومن الأمور التي تقدمها الشركة أيضًا بفضل قوة البخار للعميل الطالب لخدمات الشركة المتميزة هو النظافة الصحية للكنب المتسخ القادرة على التخلص من أي رائحة عفن أو اتساخ شديد وعميق، حيث أن قوة البخار بالتعاون مع المعقمات المختلفة يقضي على أي تلوث أو رائحة تؤذي راحة الإنسان في منزله أو مكتبه الخاص. 

كيف أحافظ على الكنب دومًا نظيفًا؟ 

إنه سؤال هام دائمًا يتم توجيه إلى فرق العمل التابعة إلى شركة تنظيف كنب بالجبيل في مواقع العمل وأثناء تنفيذ المهام، وتكون الإجابة من المتخصصين لدينا على النحو الوافي والكافي التالي:

  • الحفاظ على الكنب يبدأ في الأساس من مرحلة الشراء حيث أن شراء الركنات أو الكنب الغامق اللون وذات الأقمشة القوية هو الأنسب لمن يستخدمه كثيرًا أو من لديه أطفال صغار في السن، والسر في ذلك تجنب التنظيف المتكرر لإخفاء البقع سريعة الظهور، حيث أنه من المعروف أن الألوان الغامقة تستحمل الاتساخات المتكررة. 
  • عدم ترك البقع تجف على نسيج الكنب فإن التعامل المباشر معها بالأسلوب الصحيح يمنع ثبوتها وتمكنها العميق من الكنب وتشويه مظهره، كما يلاحظ أن هناك عادة سائدة وهي أن الماء ينظف ويزيل البقع بشكل أسرع وهذا خاطئ، إذ يؤذي الكنب تمامًا ويضر نسيجه ويترك آثار سيئة به والأفضل هو الخل أو المنظف الآمن الذي تنصح به الشركة. 
  • التهوية عنصر أساسي للحفاظ على سلامة ونظافة الكنب فمن المعروف أن المكان المكتوم الخالي من تجدد الأكسجين مع الوقت يمتلىء بالجراثيم التي تتركز في ثنايا الكنب والمفروشات، كما أن الرطوبة تتمكن من الكنب وتفوح منه روائح بشعة، لذلك يجب الحرص على تنقية الهواء بشكل مستمر. 
  • هناك أنواع حديثة من الأغطية والكفرات الخاصة بالكنب تستخدم من أجل حمايته من الاستخدام المتكرر يفضل اقتناء إحداها خصوصًا في حال وجود أبناء صغار كثيروا اللهو والحركة وفي أيديهم الأطعمة والمشروبات التي قد تنسكب على الكنب دون قصد. 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *