شركة نقل اثاث بالدمام

ارخص شركات نقل اثاث بالدمام

شركة نقل اثاث بالدمام تحتاج عملية نقل الاثاث إلى المتخصصين الذي من شأنهم الحفاظ على كافة قطع الاثاث من أصغرها إلى أكبرها من التعرض إلى الخدش أو الكسر والعمل بإحترافية والاعتماد على أدوات متخصصة ووصول القطع إلى المكان المراد بأمان ولكن أين نجد كل تلك المميزات من حيث جودة الخدمات بأسعار تتناسب مع ظروف الأفراد حتى لا يتم استغلالهم أو وضعهم في موقف صعب لا داعي للقلق مع شركة … افضل شركة نقل اثاث بالدمام التي تشتمل على كافة هذه المميزات وأكثر، هدفنا الأساسي هو كسب الثقة والاحترام من قبل العملاء الكرام وشعارنا دائما المصداقية فيما نقدمه من خدمات للعميل العزيز، شركة … اكبر شركة نقل اثاث بالدمام متخصصة في كافة أعمال نقل وتخزين وتغليف الاثاث من خلال الاعتماد على أدوات ذات جودة عالية وفريق عمل متكامل ومتنوع التخصصات، كما تعتبر شركة الصفوة هاوس ارخص شركة نقل اثاث بالدمام الأمر الذي جعلنا من أهم وأفضل الشركات في الوقت الراهن، لا يمكن حر مميزات الشركة في سطور محدودة ولكن دعونا من خلال هذا الموضوع نتحدث عن أبرز المميزات والخدمات المقدمة من الشركة للعملاء الكرام.

لماذا تعد شركة الصفوة هاوس افضل شركة نقل اثاث بالدمام

سؤال يطرح نفسه ويتداول بين العديد من الافراد وبما أننا أصبحنا محل حيرة ما بين الكثير من الأفراد علينا الإجابة على هذا السؤال ومعرفة السبب في ثقة واحترام عدد لا حصر له من العملاء الكرام فيما نقدمه من خدمات وأعمال فيما يلي :

  • الدقة والأمان والمصداقية والإتقان هما المعايير الرئيسية التي من خلالها تتم الأعمال داخل شركتنا والتي تعد السبب الأهم في نجاح واستمرار الشركة.
  • المفتاح الرئيسي في نجاح الشركة ووصولها إلى هذه المكانة المميزة هو فريق العمل الذي يضم التخصصات الشاملة والمتنوعة والتي تنحصر في نخبة من أقوى النجارين، المهندسين، السائقين، الكهربائيين، فريق الصيانة، فريق الإشراف والمتابعة.
  • الأدوات ذات الجودة العالية التي تعتمد عليها الشركة لإنجاز العمل بسهولة والتي تم اختبار فاعليتها من قبل أكبر الشركات حول العالم.
  • الأجهزة والمعدات الحديثة والمستوردة التي يتم الاعتماد عليها والتي من أبرزها أحدث أنواع الروافع والأوناش بالإضافة إلى أحدث السيارات المجهزة على كافة المستويات للقيام بمهام نقل العفش بدقة وأمان.
  • ولأننا نتميز بخدماتنا الشاملة والمتنوعة لدينا عدد كبير من المخازن نقدم من خلالها خدمات تخزين قطع الاثاث في حالة سفر الأفراد.
  • تمتلك الشركة فريق عمل متميز وخاص بالمخازن يضم أقوى التخصصات التي من أبرزها فريق الحراسة المتواجد أربعة وعشرين ساعة بالتبادل، فريق التنظيف المختص في تنظيف وتهوية قطع الاثاث بشكل يومي، فريق رش المبيدات الذي يقوم بالتخلص والقضاء على كافة أنواع الحشرات داخل المخزن والحفاظ على قطع الاثاث.
  • اقوى الضمات التي تقدمها الشركة للعميل الكريم والتي تحفظ كافة مستحقاته على المدى البعيد بالإضافة إلى أسعارنا وعروضنا المميزة.

خدمات متميزة تنفرد بتقديمها شركة الصفوة هاوس اقوى شركة نقل اثاث بالدمام

خدمات ذات جودة عالية وأدوات مستوردة عالية المستوى وتقنيات حديثة وغيرها من أقوى الأساليب المتبعة لتنفيذ عملية نقل الاثاث بسهولة دون وجود أي عوائق ومن أبرز هذه الخدمات والخطوات التي تتبعها الشركة ما يلي :

  • يبدأ فريق خدمة العملاء بأخذ البيانات اللازمة والعنوان ثم يقوم بإرسال فريق للمعاينة المبدئية للتعرف على المكان وعدد الطوابق وعدد قطع الاثاث المراد نقله والاتفاق على المبلغ المستحق وتحديد ميعاد تنفيذ عملية نقل الاثاث.
  • ومن ثم يتم الوصول في الميعاد المحدد حيث يبدأ فريق النجارين بفك قطع الاثاث الكبيرة وجمع أجزائها والاحتفاظ بها في صندوق صغير حتى يتم تركيبها مرة أخرى بسهولة ودون تأخير.
  • وثم يتم تغليف كل قطعة من قطع الاثاث من خلال الاعتماد على عدد من أدوات التغليف ذات النوع الجيد التي تعتمد عليها الشركة والتي من أبرزها الصناديق السميكة، الأوراق المقوية، ورق جرائد، أحباب وشرائط، لواصق عريضة، أوراق مفرقعات، قطع فلين، أكياس بلاستيكية وغيرها من الأدوات التي تحافظ على كافة قطع الاثاث من تعرضها إلى الخدش أو الكسر.
  • ومن ثم يقوم الفريق بترتيب وتنظيم وتصنيف قطع الاثاث المتشابهة ووضعها داخل صندوق وكتابة المحتويات على الصندوق من الخارج بعدد القطع التي يحتويها الصندوق.
  • وبعد ذلك يقوم الفريق بنقل الصناديق إلى السيارات من خلال الاعتماد على العمل اليدوي أو الاعتماد على الروافع والأوناش في حالة نقل القطع الكبيرة إلى السيارات الأمر الذي يوفر الكثير من الجهد و يجنبنا الكثير من الخسائر.
  • واخيرا نقل قطع الاثاث إلى المكان المراد ووضع كل صندوق في غرفته المخصصة والقيام بتركيب قطع الاثاث التي تم فكها على يد فريق النجارين الخاص بالشركة.

اسعار شركة الصفوة هاوس ارخص شركة نقل اثاث بالدمام

هدفنا هو الحفاظ على حقوق العملاء بالكرام بالكامل من خلال التواصل بشكل مستمر واطلاعهم على كافة خطوات سير الأعمال وكافة الخامات المستخدمة ومعرفة أسعارها لذلك تقوم الشركة بالأتي :

  • تحديد الأسعار يرجع إلى عدة عوامل أبرزها المسافة، عدد الطوابق، عدد الغرف، عدد قطع الاثاث المراد نقلها ومن هنا يتم تحديد الأسعار والاتفاق عليها مسبقا.
  • تقدم الشركة أسعار مميزة تراعي بها أصحاب الدخل المنخفض حتى تصل خدماتنا إلى جميع الفئات المجتمعية ويتمكن الجميع من طلب الخدمة.
  • عروض مميزة وخصومات خاصة جدا للعملاء الكرام وخاصة العملاء الجدد.
  • كما تتوافر لدينا خدمات التقسيط المريح حتى لا تصبح التكلفة عبء أو عائق لطلب الخدمة والاستفادة من العروض والخدمات عالية الجودة التي نقدمها.

أبرز النصائح التي يجب إتباعها قبل نقل الاثاث مقدمة من شركة الصفوة هاوس اهم شركات نقل الاثاث بالدمام

من خلال هذه النقاط البسيطة تتشرف الشركة بتقديم أفضل النصائح التي يجب إتباعها قبل تنفيذ عملية نقل العفش والتي من أهمها ما يلي :

  • القيام ببداية جمع وترتيب الاغراض قبل ميعاد تنفيذ عملية نقل الاثاث بعدة أيام حتى لا يتم نسيان شئ بسبب العجلة.
  • التخطيط والترتيب والتعاون من قبل أفراد الأسرة هي المفاتيح الرئيسية في إتمام عملية نقل الاثاث دون حدوث أي مشكلة.
  • جمع كافة الأغراض الشخصية الخاصة بكل فرد من أفراد الأسرة داخل صندوق أو حقيبة خاصة به حتى لا يتم فقدان أي شئ.
  • حصر وكتابة كافة المحتويات التي يتم ترتيبها في قائمة ومراجعتها جيدا حتى لا يتم الخطأ أو النسيان.
  • التخلص من الكراكيب والأغراض القديمة التي لا تعود بالفائدة على أفراد الأسرة من خلال جمعها داخل صندوق مما يساعدنا على التخلص من الفوضى.
  • تنظيف قطع الاثاث المراد نقلها إلى المكان الجديد مما يسهل عليك النقل بسهولة دون القيام بمجهود مضاعف.
  • الاستعانة بالخبرات السابقة للاصدقاء والاقارب والجيران الذي سبق لهم القام بهذه العملية حتى يتم تجنب الأخطاء.
  • واخيرا عليكم الاستعانة بشركة متخصصة وموثوقة تقدم خدمات عالية الجودة بأسعار في متناول يد الجميع من خلال البحث عبر الانترنت والاستعانة بالخبرات السابقة للأفراد.

يمكنكم الآن التواصل مع شركة الصفوة هاوس  افضل شركة نقل اثاث بالدمام من خلال الاتصال على أرقام الخط الساخن والخطوط الأرضية، كما يمكنكم متابعة أحدث العروض والمفاجأت الخاصة بالشركة من خلال صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي، شركة الصفوة هاوس اكبر شركة نقل اثاث بالدمام تتشرف بخدمة عملائها الكرام على مدار الأربعة وعشرين ساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *