شركة تنظيف مسابح بالرياض

شركة تنظيف مسابح بالرياض

ينتظر الجميع وخاصة الأطفال حلول فصل الصيف للتمتع برياضة السباحة لذلك من الضروري أخذ التدابير اللازمة التي تحافظ على نظافة المسابح لضمان عدم انتقال البكتيريا الضارة والفيروسات إلى الأفراد والحفاظ على الصحة العامة لذلك أصبحت الحاجة إلى وجود المتخصصين للقيام بالأمر بطريقة احترافية ومن هنا يأتي دور شركة سكني  افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض المتخصصة في تقديم كافة أعمال وخدمات تنظيف المسابح في مختلف المؤسسات سواء فلل أو قصور أو أندية وغيرها من المؤسسات الاخرى من خلال الاعتماد على أقوى الأجهزة الحديثة و المعقمات والمنظفات المستوردة التي تساعد على الحصول على أفضل نتائج ممكنة، علاوة على ذلك تمتلك الشركة فريق يضم أقوى المتخصصين في مجال صيانة المسابح ومعالجة كافة المشاكل التي قد تواجه المسابح على الفور، ارخص شركة تنظيف مسابح بالرياض التي تنفرد بطرح اقوى الأسعار التنافسية التي لن تجد مثلها إلا من خلال شركتنا والتي تتناسب مع كافة الفئات المجتمعية، أعمال وخدمات ومميزات وأسعار شركة تنظيف مسابح بالرياض وغير ذلك دعونا نتعرف عليه معا من خلال هذا الموضوع.

شركة تنظيف مسابح بالرياض

تقدمشركة سكنك  أكبر شركة تنظيف مسابح بالرياض افضل واقوى الخدمات الشاملة في عملية تنظيف المسابح من خلال استخدام أحدث التقنيات والوسائل التي تساعد في إنجاز الأمر بسهولة والحصول على أفضل النتائج ومن أبرز هذه الخدمات ما يلي :

التخلص من الأتربة والأوساخ

نتيجة الدهون والزيوت الموجودة داخل جسم الإنسان تتعرض المسابح إلى تراكم الترسبات والأوساخ العالقة في جدران المسبح بالإضافة إلى الأتربة والملوثات الاخرى الناتجة عن عوامل الجو الخارجية ومن هنا يأتي دور الشركة في التخلص من كل مصادر التلوث والحفاظ على نظافة المسبح

القضاء على الطحالب والأعشاب الضارة

إهمال تنظيف المسبح لمدة أسبوع متكامل يؤدي إلى تكون الترسبات والدهون والطحالب والأعشاب الضارة والتصاقها على جدران المسبح ومن هنا تقوم الشركة بتفريغ المسبح من المياه بالكامل والقيام بتنظيفه يدويا من خلال استخدام بعض الأدوات.

القضاء على الإصفرار الموجود على حوائط وجدران المسبح

نتيجة تكون الشوائب والطحالب والترسبات لفترات طويلة داخل جدران وحوائط المسبح يؤدي ذلك إلى تكون الإصفرار ومن هنا تتدخل الشركة بواسطة استخدام الكلور وبعض المواد المنظفة التي تساعد في التخلص من هذا الإصفرار على الفور.

الاهتمام بفلتر ومضخات المياه

قد تهمل العديد من الشركات الاهتمام بنظافة فلاتر ومضخات المسبح لتهتم بتنظيف الظاهر فقط من الملوثات ولكن شركتنا تهتم اهتمام كامل بضرورة تنظيف الفلاتر ومضخات المياه لأنها تتعرض للتلوث وتؤدي إلى ركود المياه ويتسرب هذا التلوث إلى مياه المسبح مما يؤثر على نظافة جدران وأرضيات المسبح.

التخلص من آثار التعقيم

تقوم بملء وتفريغ المسبح أكثر من مرة والقيام بالتنظيف اليدوي للتأكد من التخلص من آثار الكلور والمواد المعقمة المستخدمة أثناء التنظيف باعتبارها خطوة مهمة للحصول على مستوى عالي من نظافة المسبح.

افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض

تعدشركة سكنك  افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض حيث اكتسبت ثقة العديد من العملاء الكرام على مدار سنوات طويلة نتيجة المميزات الفريدة التي تتسم بها والخدمات الشاملة والمتكاملة التي تقدمها ومن أبرز هذه المميزات ما يلي :

امتلاك فريق عمل متكامل

  • فريق عمل متكامل تمتلكه الشركة يضم اقوى التخصصات المتنوعة التي تساعد على إنجاز العمل على أكمل وجه.
  • فريق الصيانة الذي يضم أهم مهندسي صيانة المتخصصين في إصلاح كافة المشاكل الخاصة بالمسابح ومعالجتها على الفور.
  • تقوم الشركة بعقد دورات تدريبية بشكل دوري يتم من خلالها تدريب فريق العمل على أحدث التقنيات المستخدمة حول العالم في تنظيف وصيانة المسابح الأمر الذي يساعد على التنمية والتطوير.

الأعتماد على أقوى الأدوات والأجهزة الحديثة

  • أجهزة الشفط التي تعتمد عليها الشركة لـ تقوم بشفط المياه الموجودة داخل المسبح وشفط الترسبات والأوساخ أثناء عملية شحن وتفريغ المسبح حيث يعمل هذا الجهاز على إنجاز عمله بدقة وسرعة وسهولة دون تدخل بشري.
  • أجهزة البخار التي تستخدمها الشركة لتساعد في تنظيف وتطهير المسابح بشكل إحترافي مضمون حيث تعد أجهزة البخار التي تستخدمها شركتنا واحدة من أفضل الأجهزة المستخدمة حول العالم.
  • أجهزة التعقيم التي تستخدمها الشركة لتعقيم وتطهير المسابح حيث لا تكتفي فقط بأجهزة البخار في هذه المهمة وتستخدم أجهزة التعقيم ومنها جهاز قياس نسبة الكلور في المياه الذي يساعد على حماية المياه من الطحالب والحشرات الضارة بداخله.
  • المواد الخاصة بتنظيف المسبح يكمن أهمها في الماء العذب، الكلور السائل، الصابون السائل، نسبة من الاسيد بتركيز حوالي 33%.
  • الأدوات الخاصة بتنظيف المسبح والتي يكمن أهمها في ذراع معدني طويل، فرشاة عريضة، المكانس، ممسحة لسحب المياه، جالون لخلط المواد.

العمل طبقا لمعايير ومواصفات الأمان والجودة

  • حصلت  شركة سكنك خلال مشوارها على العديد من شهادات الجودة التي تؤكد على الخبرة والتميز مما جعلنا اليوم في مقدمة الشركات الأخرى.
  • المواد التي تستخدمها الشركة آمنة على الصحة والبيئة وفقا لتصريحات من وزارتي الصحة والبيئة.

شركة صيانة مسابح بالرياض

تنفرد شركة شركة سكنك  افضل شركة صيانة مسابح بالرياض بتقديم كافة الخدمات الخاصة بصيانة المسابح والتي من أبرزها ما يلي :

  • تهتم الشركة بصيانة المسابح لأنه جزء لا يتجزأ من نظافة المسابح والحفاظ عليها وبالتالي الحفاظ على صحة الأفراد.
  • تقوم الشركة بصيانة المواسير الخاصة بتصريف المياه.
  • صيانة نظام تقنية المسابح الذي يتم من خلاله تنظيف مضخة المياه الخاصة بتغذية حمامات السباحة.
  • تساعد صيانة المسابح في إعادة التوازن الكيميائي للمياه مما يساعد في الحفاظ على جودة المياه وصفوها.

أسعار شركة تنظيف مسابح بالرياض

تنفرد شركة سكنك ارخص شركة تنظيف مسابح بالرياض بأسعارها المميزة والفريدة التي تقدمها لعملائها الكرام وتقدم العديد من المفاجأت التي من أبرزها ما يلي :

  • العديد من الشركات تغالي في أسعار الخدمات التي تقدمها وتعمل على رفع الأسعار من وقت لأخر ولكن شركة تنظيف مسابح بالرياض ترفض التعامل بهذا المبدأ حيث تحرص الشركة على أن تصل خدماتها إلى كافة الفئات والطبقات المختلفة للمجتمع.
  • يتم طرح أسعار في متناول يد الجميع كما تحرص الشركة في تقديم عروض وتخفيضات موسمية لعملائها الكرام.
  • كما تقدم شركة تنظيف مسابح بالرياض خصومات خاصة جدا في أول تعامل للعميل معها الأمر الذي يجعله يتعرف على جودة الخدمات ومدى المصداقية الخاصة بالشركة.

أبرز النصائح التي تقدمها  شركة سكنى أكبر شركة تنظيف مسابح بالرياض لعملائها الكرام

  • عدم إلقاء المخلفات داخل المسابح.
  • عدم ترك معدات السباحة داخل المسبح.
  • عدم التبول داخل المسبح.
  • ضرورة تشغيل مضخة المياه بشكل مستمر.
  • ضرورة صيانة المسبح بشكل دوري.
  • الحرص على تنظيف المسبح أما في الصباح الباكر أو بعد غروب الشمس.
  • ضرورة الاهتمام بالنظافة اليومية للمسابح للحفاظ على صحة الأفراد والحفاظ على شكل ومظهر المسبح.
  • وأخيرا ضرورة الاستعانة بالشركات المتخصصة بشكل دوري للقيام بفحص شامل للمسبح من حيث صيانة المعدات وأجزاء المسبح والقيام بتنظيفه على أكمل وجه.

يمكنكم التواصل معنا الآن عبر ارقام

شركة سكنك

افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض من خلال الخط الساخن للشركة  او متابعتنا عبر البريد الإلكتروني الخاص بالشركة للتعرف على أحدث العروض والخصومات والحصول على أقوى الخدمات المقدمة من الشركة فقط لعملائها الكرام على مدار كامل من اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *