معلم ومقاول دهانات بابها

تقدم لكم  معلم دهان وترميمات بابها تجديد دهان  دهانات الابوكسي مدارس تجديد دهانات فنادق ومدارس جميع دهانات الفلل تجديد دهان شقق وعماير دهان داخلي وخارجي  أعمال بروفايل ودهان ابوكسي كافة انواع الدهانات والترميمات داخلية وخارجية  مقاول  لاعمال الدهانات بابها وهي افضل شركة دهانات بابها لانها يتوفر لديها افضل دهان جدران بابها  ودهان جبس بورد بابها و في هذة التدوينة مجموعة من النصائح لاعمال البويه والبويات سواء دهان خشب وأخشاب في ابها ولدينا معلم دهانات ممتاز ولكن قبل ذلك نود ان نخبركم بأننا نقدم لعملائنا احدث اعمال الدهانات للشقق والمنازل والقصور والفلل وذلك باستخدام اجود انواع الدهانات بأرخص الأسعار والتي تنافس السوق بشكل يجعلك لا تلجئ للإعتماد على نفسك في أعمال الدهان، كما انها تحرص دائما علي الوصول لاحدث التصميمات العالميه المتاحه والمواكبه للموضه.

حيث تستخدم التصميم والديكور الذي يتناسب مع ذوق العميل وايضا يتناسب مع الاثاث وديكور المكان فيه تناغم ويصبح لوحه فنيه جميله،كما اننا نستخدم افضل انواع الدهانات العالميه مع مراعه اختيار الانواع التي ليس لها رائحه ولاتؤثر علي الصحه، كما ان الشركة توفر لكم اقل الاسعار واقل التكلفه التي لا تقبل المنافسه وتتناسب مع جميع المستويات، وتعمل الشركة دائما علي تتطوير التصميمات للحفاظ علي ذوق العميل.

وبالرغم من اننا نقدم اسعار تنافس السوق بشكل قوي وقد تجعلك لا تلجئ للإعتماد على نفسك في أعمال الدهان، إلا اننا نقدم لكم تلك التدوينة وبها 5 نصائح يجب النظر إليهم قبل البدأ في اعمال الدهانات بنفسك او مع معلم دهانات بابها.

أنواع الدهانات الحديثة التي تستخدمها شركة دهانات بابها 

الدهان البلاستكي المائي: هذا النوع من الداهانات تستخدمة شركة دهانات ابها حيث يستخدم في دهان وطلاء الجدران الخارجية والداخلية، فضلا عن كونة يتمتع بقدرة عالية علي منع الصدأ، ومن ثم فهو يستخدم أيضا في دهان الجدران والحوائط، وشركة دهانات توفرة دائما بأسعار في متناول اليد لترضي العميل، فضلا عن أنة يمتاز بأنة لايتأثر نهائيا بالماء، وهذا النوع من الدهان متعدد الألوان وتوفر شركة دهانات بابها هذا النوع بأوان كثيرة يغلب عليها الطابع الهادئ، ومن ثم فيمكن طلاء غرفة النوم بالكامل منة في نفس اليوم ليعطي راحة نفسية للمكان، ولكن لا يمكن طلاء هذاء النوع علي الأسطح الخشبية.

  • الدهان بالترخيم: هذا النوع أيضا توفرة شركة داهانات بابها وتكلفتة عادة ما تكون أقل بكثير عن الرخام، ويقدم بجودة عالية.
    الاكية أو الدهان الزيتي: هذا النوع أيضا توفرة شركة دهانات بابها ويعتبر من أكثر الأنواع شيوعا من حيث اللإستخدام، وعادة ما يسخدم هذا النوع في طلاء الجدران الداخلية، لأن لونة يتأثر بأشعة الشمس، ومن مميزان هذا النوع أنة يمتاز بأنة سهل التنظيف ومٌقاوم للماء.
  • الدهان العتيق: هذا النوع من الدهان أيضا لا تغفل عنة شركة دهانات بابها، ويعتبر هذا النوع كلاسيكي.
  • الدهان الجير: موجود بشركة الداهانات بابها وهذا النوع بالتحديد يستخدم دائما مع الطوب وأيضا يستخدم مع البياض الإسمنتي، ومن ثم فهذا النوع بالتحديد لا يمكن أن يُستخدم في الدهان لأن التعامل معة صعب ومن ثم فيضلة أصحاب المخازن في طلاء مخازنهم فقط.
    ورق الحائط: أوراق الحائط البعض يفضلونها كبديل للدهان، ومن ثم فشركة دهانات بابها تقوم علي توفيرة لترضي جميع الأزواق، وهذا النوع مقاوم جيد للمياه، ويعمل علي مساعدة إخفاء عيوب الجدران كما أنة إقتصادي لأن ثمنة بسيط وغير مُكلف ويسهل تغييرة.
  • الدهان اللؤلؤي: سمُي هذا النوع من الدهان بهذا الإسم نظرا لأنة يعطي لوناً جذابا ومظهر لامعا علي الجدران، وشركة دهانات بابها توفرة بكافة ألوانة لعملائها.
  • الدهان التيشنتو: وهذا النوع من الدهانات يعطي مظهر مخملي للجدرا الداخلية للمكان وتوفرة أيضا شركة دهانات بابها.
  • الدهان الماركوبولو: أيضا موجود لدي شركة دهانات بابها حيث يعطي لمعة صحراوية للجدار الداخلي.
    دهان الكابريس: من مميزاتة أنة يقي الجدار من الرطوبة والتأثيرات والعوامل الخارجية ويضفي علي الجدران لونا لامعا وشكلا جذابا ومتوفر بشركة دهانات بابها.
  • دهان الأيبوكسي: هذا الدهان التحديد يستخدم في دهان الأدراج.
    شركة الصفوة هاوس للدهانات الداخليه والخارجيه بابها

 

النصائح التي يجب اتباعها في عمليات الدهان

  1. قبل البدء في عمليه الدهانات لابد من ان تشتري جميع المستلزمات من السلم والاوعيه اللون والفرشاه بمختلف احجمها كبيره وصغيره وسكينه معجون ومكونات المعجون والصنفره.
  2. لابد من ازاله الدهان القديم وذلك باستخدام الصنفره وتقوم بتنظيف الحائط جيدا.
  3. اذا وجد اي شقوق اوثقوب تقوم بمعالجتها بالمعجون باستخدام السكينه الخاصه بالمعجون.
  4. في البدايه تقوم بطلاء الاسقف ومن ثم الجدران وفي النهايه الابواب والشبابيك.
  5. والاهم من كل ذلك انك في البدايه وقبل عمليه الدهان يجب عليك تغليف جميع اثاث منزلك وذلك للحفاظ عليه.

هل تبحث عن افضل شركة دهانات بابها ؟

تعد شركة الصفوة هاوس من اهم وافضل الشركات الموجوده في ابها وذلك لان الشركة يتوافر لديها افضل فريق من العمال والمهندسين والفنيين والمختصين ولديهم سنوات كثيره من الخبره في مجال الديكور والدهانات.

كما توفر الشركة جميع الادوات والمعدات اللازمه لاتمام عمليه الدهانات وتجل الشركة علي اتم الاستعداد لاستلام كافه المشروعات من شقق ومنازل وفيلات وقصور ومؤسسات حكوميه من مدارس ومستشفيات وغيرها، كما ان الشركة توفر دائما افضل العروض والخصومات التي تميز عملائها فنحن نعمل دائما علي كسب عملاء جدد كما ان الشركة تعمل بكل جد واجتهاد من اجل الوصول الي افضل النتائج التي ترضي عملائها والهدف الاول والاساسي هوكسب ثقه العملاء.

هذة الطبقة هي الأخيرة فوق بنية الأسطح لتعطي شكلا جذابا، وحينما نقوم بدهن الأسطح أو الجدران تتحول الطبقة الرقيقة علي الفور إلي سميكة وصلبة علي الجدران، وطلبة الدهان تكسب حدتها وصلابتها من عوامل عديدة منها مثلا ذوبان الطبقة مع الأوكسجين أو عن طريق التبخر، والعامل الأخر هو بفضل التغيرات الكميائية أو السخونة.

فوائد الداهانات:

الدهانات تقوم بأكثر من دور مثل حماية الأسطح أو الجدران من الخدش أو تأثيرات العوامل الخارجية، كما تعطي شكلا جميلا.

أنواع الدهانات الحديثة التي تستخدمها شركة دهانات بابها (الصفوة هاوس)

تأسست شركة دهانات بابها 2009، فى ابها و لها موزعون معتمدون فى ابها و تعتبر شركة دهان بابها أفضل محل دهان متوفر فيه افضل فني ومعلم دهانات بابها ويتوفر أفضل مقاول دهانات بابها وهى الشركة الأولى المنتجة للدهانات المضيئة والبويه فى ابها . تبلغ الطاقة الإنتاجية لشركة دهان بابها 3000 طن من الأصباغ المتخصصة سنوياً، وهي تعدّ من الشركات المتخصصة والرائدة في تصنيع الدهانات الديكورية ذات المؤثرات الخاصة عالية الجودة ، و توزيعها إلى الأسواق المحلية والإقليمية في مختلف أنحاء العالم العربي وتتمير بتوفير أفضل نواع الدهانات بابها وتنفيذ الدهان علي أيدي أمهر الفنيين بابها.

يتم تطوير منتجات الشركة بما يتناسب مع احتياجات الأسواق المختلفة بوجود خبراء البحث والتطوير وبالعمل من خلال اتفاقيات تعاون فنية مع شركات ومؤسسات عالمية.

أهم خواص الدهانات من شركة دهانات ابها

– مقاومة عالية للغسيل.

– تغطية عالية.

– مرونة عالية ( لا يتشقق ).

– المتانة.

– مقاومة الأحوال الجوية.

– ثبات اللون.

-ليس لها اى أضرار على البيئة و تم تصنيفها بانها دهانات صديقة للبيئة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *