شركة تنظيف موكيت بالجبيل

شركة تنظيف موكيت بالجبيل تمتلك كل المؤهلات الحديثة التي تمكنها من حماية وتنظيف مختلف أنواع وماركات الموكيت المتاح داخل المنازل السعودية خصوصًا في مدينة الجبيل، حيث أنه من المعروف أن الموكيت قديمًا وحديثًا يحظى بأهمية كبيرة في المنازل السعودية وذلك لتفضيل كثير من المواطنين له عن السجاد، كما أن مساحات بعض المنازل يناسبها هذه القطعة الفنية من المفروشات أكثر من غيرها، ولكن تلك المفروشات تحتاج إلى اهتمام من نوع خاص حتى تستمر محافظة على رونقها ونظافتها فترة طويلة وهذا ما تسعى شركة تنظيف موكيت بالجبيل إلى تحقيقه من خلال فريقها ومعداتها المختلفة وفكرها الحديث، اتصل بنا. 

هيمنة شركة تنظيف موكيت بالجبيل على مجالها

من خلال الواقع يلاحظ أن شركة تنظيف موكيت بالجبيل تمكنت من الهيمنة على هذا القطاع التنظيفي في السعودية، حيث أنها قادرة على غسيل وتنظيف مختلف أنواع الموكيت سواء المنزلي أو الخاص بالشركات والمساجد وغيرها من الأماكن. 

ومن أنواع الموكيت الذي يمكن لفريق شركتنا التعامل معه حيث التنظيف الدقيق والصيانة المستمرة، الموكيت الوبري الصنع ومنه أنواع عديدة مثل الحلقي والمقطوع وكذلك ذات النقشات والرسومات الرائعة، كما أن هناك الموكيت المبروم الوبري وهو مناسب جدًا للنمط المودرن للمنازل والفلل السعودية، وأخيرًا الموكيت الخشن ذات النسيج المرتفع الخيوط وهو يحتاج إلى خطط تنظيفية مختلفة عن تلك الخاصة بباقي أنواع الموكيت. 

وعند الحديث عن أسرار هيمنة الشركة على هذا القطاع الهام في مجال نظافة المفروشات والحفاظ على سلامتها من التلف وعوامل الزمن والاستخدام المتكرر فقد أوضح لنا أحد المسؤولين في شركة تنظيف موكيت بالجبيل الأسباب بإيجاز على النحو التالي:

  • اعتماد الشركة الدائم على دعم الثقة المتبادلة سواء بينها وبين الزبائن أو بينها وبين فريق تنظيف الموكيت لأن الثقة هي أساس النجاح. 
  • ابتكار الشركة العديد من طرق تنظيف وغسيل الموكيت الأمر الذي يجعلها تجد حلول لجميع مشاكل التنظيف الصعبة مع توفير الحماية القصوى لهذا النسيج الناعم. 
  • تجهيز فريق العمالة المنظفة بكل ما يلزم من خبرة وفكر تنظيفي جديد ومواد وأجهزة تنظيف تستخدم عالميًا. 
  • توفير النظافة والتعقيم وكذلك التطهير لمختلف ماركات الموكيت بتكاليف مادية لا يختلف عليها أحد نظرًا لبساطتها ومناسبتها للجميع. 
  • الالتزام بالنظامية في تقديم خدمات التنظيف حيث التواصل المنظم مع العملاء، والبدء والانتهاء بوقت محدد وتوفير ضمانات مناسبة على نظافة الموكيت. 

إرشادات هامة من أجل إمتلاك موكيت صحي ولائق 

من نصائح شركتنا التي تعلم جيدًا كل ما يخص الموكيت من أساليب صناعة وتنظيف أن الأنسب للمنازل على الإطلاق هو الألوان الحيادية من الموكيت مهما كان نوعه تلك الألوان التي لا تكون فاتحة جدًا ولا شديدة القتامة لتكون أقل اتساخًا وأسهل في عمليات التنظيف فلا بقع تظهر فيها سريعًا ولا بهتان يصيبها.

كما أن اختيار الموكيت الصحيح يمكن المستخدم من الإستفادة من مميزاته التي تكمن في كونه لا يحدث ضجة كبيرة عند السير عليه وهو ملائم أكثر للعب الأطفال، كما أنه آمن لهم ويحميهم من صدمات الوقوع على السيراميك وغيره من الأرضيات. 

وتنصح شركة تنظيف موكيت بالجبيل عملائها بالاهتمام دومًا بتلك الإرشادات التي سوف نوضحها خلال السطور القادمة حفاظًا على جمال المنزل ونظافة الموكيت وصحة الأبناء، وتلك الإرشادات هي:

  • إذا كان الموكيت المفروش ذات لون فاتح مثل الأبيض أو البيج فإن الأفضل عند إصابته ببقعة ما أن يتم التنظيف اعتمادًا على قطعة قماش فاتحة، حيث أن الأقمشة الملونة قد تترك أثرًا أو بهتانًا على نسيج الموكيت أثناء التنظيف. 
  • البقع الصعبة تزال بشكل فوري قبل أن تجف اعتمادًا على بعض نقاط الخل وفرش التنظيف الصغيرة ذات الملمس الخشن مع الحرص على عدم جرح النسيج أو إتلافه. 
  • عند شفط تراب الموكيت بجهاز المكنسة لابد من التأكد أن المكنسة خالية من تراب العملية التنظيفية السابقة وأنها نظيفة تمامًا حتى لا يعوق عملها أي عائق وتسحب تراب الموكيت بأقصى قوة وجودة لديها. 
  • سقوط بعض الشعر أو أوبار الملابس واختلاطها بنسيج الموكيت فإن الأفضل جمعها بشكل جاف تمامًا، ويتم هذا الأمر اعتمادًا على فرشة ملمسها خشن حتى يعلق بها الوبر ويزول سريعًا. 

المنهج العام لتنظيف الموكيت في مؤسستنا

بصفة عامة شركة تنظيف موكيت بالجبيل تنتهج أسلوب معين وخاص في أعمال النظافة الخاصة بالموكيت مهما كانت درجة الاتساخ وقوتها وبالتزامن مع هذا المنهج التنظيفي الذي سوف نوضحه تلجأ الشركة إلى أساليب أخرى خاصة للغاية في الحالات التنظيفية الطارئة، ويمكن إيجاز المنهج كالتالي:

  • التنظيف السطحي أو الجاف للموكيت وهو الذي يقوم المتخصص فيه برفع أي أتربة أو غبار عالق في القطعة المفروشة، والجدير بالذكر أن أغلب الموكيت ينظف في موقعه دون حاجة إلى حمله إلى مكان آخر أو مغسلة والطريقة الغالبة في القضاء على التراب هي بالطبع المكنسة الكهربائية. 
  • الاستعانة بأحد طرق التنظيف بالبخار في سبيل إقلاع البقع الملتصقة بالموكيت محل التنظيف، حيث يبحث المتخصص عن مواقع البقع سواء الجافة أو الحديثة ومن ثم يفتتها ويزيلها بالبخار فورًا. 
  • يعتمد في إزالة أوساخ الموكيت سواء كبير المساحة أو الخاص بالمساحات الصغيرة بشكل عام على بعض المساحيق التي تضاف إلى كمية من الماء النقي ليتم التنظيف اليدوي، وبعد إنهاء هذا النوع من التنظيف لابد من التأكد أن جميع آثار المسحوق قد زال اعتمادًا على الماء النظيف. 
  • يعتمد متخصصون التجفيف في الشركة على أحد الطريقتين إما يُترك الموكيت المغسول الفترة الكافية في الهواء المنعش في مكان مناسب لذلك أو يتم الاعتماد على الطريقة السريعة في التجفيف التي تتطلب توفر مجفف من النوع الحديث ذات قوة كبيرة وخلال دقائق يكون الموكيت جاف ملائم للاستخدام الآدمي. 
  • استخدام بخاخات التعطير الغير مؤذية لوبرة الموكيت لإعطائه رائحة منعشة تضيف الكثير من الراحة بجانب نظافته ولمعانه الواضح وهنا يُسلم الفريق الموكيت نظيف مع إعطاء بعض الإرشادات لتجنب اتساخه سريعًا والحفاظ عليه أطول فترة دون أي مشاكل في نظافته. 

أدوات ومعدات شركة تنظيف موكيت بالجبيل الحديثة

في سبيل تحقيق شركة تنظيف موكيت بالجبيل أعلى مستوى من النظافة المتوقعة للموكيت بإختلاف ماركاته أصرت الجهات المسؤولة بالشركة على اقتناء أحدث الأدوات والمعدات التي تساعد في بلوغ المستوى المطلوب، لذلك نجد شركة تنظيف موكيت بالجبيل وفرت الآتي:

  • المكنسة الكهربائية حيث يتوفر منها أكثر من ماركة وتتعدد قوة الشفط المتاحة في هذا الجهاز. 
  • معدات النظافة البخارية المستوردة من أماكن تصنيعها بالخارج حيث أنها أصلية وتعطي نتائج تعقيم ونظافة رهيبة.
  • أجهزة التجفيف ذات التقنية الرقمية الحديثة التي تتمكن من تقديم أعمال تجفيف مضمونة مئة بالمئة مهما كانت نسبة الماء التي تشربها الموكيت أثناء تنظيفه. 
  • أجهزة وبخاخات التعطير السريعة والتي تلائم طبيعة الموكيت ولا تتسبب في تسريب كميات كبيرة من المعطر على غير المطلوب. 

كما وفر المسؤولون بالشركة مساحيق ومواد أخرى تساهم في إعطاء أفضل نظافة موكيت مثل:

  • شامبوهات تنظيف الموكيت وكذلك عبوات الخل المخفف. 
  • بخاخات السبرتو التنظيفي المخصصة لإزالة البقع الزيتية. 
  • الملح ذات الملمس الخشن للقضاء على دهون وبر الموكيت العنيد. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *