شركة تنظيف شقق بعنيزه

شركة تنظيف شقق بعنيزه تتعامل مع كل مشاكل الشقق التنظيفية حيث أنها لا تتبع نمط واحد في التنظيف الأمر الذي يجعلها مرنة في إيجاد الحلول لأي عائق يظهر لها أثناء تنظيف شقة ما، فإذا كنت تمتلك شقة في عنيزه فإن أفضل من يمكنك الاعتماد عليه من أجل تنظيف وترتيب تلك الشقة هو فريق شركة تنظيف شقق بعنيزه المتخصص في تنظيف كل ما يخص الشقق من أثاث وأجهزة ومفروشات وغير ذلك اتصل بنا. 

التواصل مع شركة تنظيف شقق بعنيزه

في أول خطوة من أجل الحصول على خدمات شركة تنظيف شقق بعنيزه لابد من الاتصال بالشركة من أجل التواصل والاتفاق على الخطوط الرئيسية الخاصة بالتنظيف وما يحتاج إليه العميل من خدمات تنظيف، أم أنه يرغب في تنظيف الشقة بشكل متكامل والمتبع عند اتصال العميل الآتي:

  • أن يجيب أحد الأفراد المتخصصين في الرد على اتصالات العملاء من فريق الخدمة التابع للشركة. 
  • أن يتم الاستفسار عن طلب العميل هل يرغب في الاستفسار والإطلاع على خدمات تنظيف الشقق أم أن الإتصال بغرض طلب أحد الخدمات. 
  • في حال كان الإتصال بغرض حجز خدمة تنظيف شقة فيتم التنسيق بشكل مريح للعميل على الموعد باليوم والساعة حتى يتثنى لفريق الخدمة الحضور في موعده. 

وصول فريق تنظيف الشقق في موعده

في تمام الموعد يصل فريق شركة تنظيف شقق بعنيزه المتخصص في تنظيف الشقق إلى الشقة المراد تنظيفها وذلك من أجل البدء فورًا في أعمال النظافة التي تم حجزها من أجل الشقة، ولكن يجب الانتباه إلى أن الفريق يقوم بتلك الخطوات التجهيزية في بادئ الأمر من أجل التنظيف بشكل جيد:

  • الإطلاع على كل غرف الشقة ومختلف الأماكن بها وذلك لمعرفة مقدار الأعمال المطلوبة في التنظيف وكيفية الاستطاعة في تحقيقها بمثالية كبيرة. 
  • توزيع كل عمل تنظيفي على المختص الذي يفهم فيه جيدًا فعلى سبيل المثال تنظيف السجاد يتولى مهام تنظيفه عدد من الأفراد البارعين في ذلك، أما تنظيف الكنب أفراد آخرين وبالمثل تنظيف المطبخ تكون مهمة العمالة المتخصصة في ذلك. 
  • كل عدد من الأفراد يوزعون العمل فيما بينهم من أجل إتمام تنظيف الجزء الذي كلفوا بتنظيفه، وهذا التنظيم والتعاون في العمل يجعل نظافة الشقة تتم بشكل أكثر من ممتاز. 

البدء وفق خطط التنظيف الخاصة بالشقة

هنا يتمكن فريق نظافة الشقق الذي تولى مهمة التنظيف من رؤساء شركة تنظيف شقق بعنيزه أن يبدأ أعمال التنظيف الفعلية في الشقة والتي تكون وفق نسق معين، حيث يلاحظ قيام الفريق بالأعمال التالية بشكل يستحق الشكر والتقدير:

  • تنظيف كل أجزاء الشقة الداخلية من جدران وحوائط هذا بالإضافة إلى أرضيات الغرف ومختلف الأماكن داخل الشقة، كما تشمل أعمال التنظيف الأسقف مهما كانت الديكورات الخاصة بها. 
  • تنظيف غرف النوم وكذلك غرف الأطفال وفق خطة تنظيف محكمة تشمل كل ما في الغرف من أثاث ومفروشات متنوعة وملابس ومتعلقات وألعاب أطفال وكتب وغير ذلك. 
  • تنظيف غرفة المعيشة أو الجلوس وذلك بأسلوب تقني يحمي أنسجة السجاد المفروش أو وبر الموكيت ويحفظ جمال الكنب ويسمح بنظافة الأثاث والأجهزة الكهربائية دون حدوث أي تلفيات. 
  • تنظيف المطبخ وهو من الأمور المعقدة في تنظيفها بعض الشيء، إذ يحتاج تنظيفه إلى نظام محكم يتيح فرصة شمول جميع المحتويات في عملية التنظيف بشكل محترف، فيجد العميل أن الفنيين يعملون على قدم وساق حتى إنهاء المهمة. 
  • تنظيف الحمام وتشمل الأعمال فيه كثير من الجوانب، حيث تسليك فتحات الصرف بإحتراف ومن ثم تنظيفه ثم إغلاق تلك الفتحات بالشكل المناسب حتى لا تكون جالبة للللحشر كذلك تنظيف المرحاض وما يوجد في الحمام أيضًا من بانيو وحوض خاص بالاغتسال بشكل مبهر ومن ثم تلميع تلك المكونات الرخامية بكل إحتراف. 
  • ويشمل أيضًا تنظيف أرضية الحمام بإستخدام المنظفات وفي حال كان الحمام شديد الاتساخ فإنه بكل تأكيد سوف يحتاج إلى جلي بأحد الأجهزة المخصصة لذلك، فلا يترك الفريق الأرضية إلا وهي لامعة وبراقة تمامًا وهذا هو الحال أيضًا مع الجدران، أما بالنسبة لما عقب التنظيف والتجفيف المحترف لكل أجزاء الحمام تأتي خطوة التطهير ورش المبيدات الوقائية في فتحات الصرف المختلفة. 
  • تنظيف النوافذ الزجاجية من داخل الشقة وكذلك الجهة المقابلة للخارج بكل إحتراف وتنظيف ما يمكن الوصول إليه من الواجهة الخارجية وكذلك مدخل الشقة نفسه. 

ما بعد إنهاء أعمال نظافة الشقة بالكامل

بعد تمام أعمال النظافة المطلوبة من شركة تنظيف شقق بعنيزه والتي قدمتها بشكل رائع ومناسب، تترك فرصة للعميل من أجل أن يتأكد بنفسه من تمام وكمال أعمال النظافة المنزلية، ومن ثم يتم إتخاذ أي إجراءات خاصة بتعديل أي أمر علق عليه العميل بخصوص الأعمال المنفذة من تنظيف وتنظيم، ومن ثم يدفع صاحب الشقة الرسوم المتفق عليها والتي تم توثيقها داخل عقد مختوم من الشركة، وبهذا يكون التنظيف تم على أكمل وجه دون التسبب في إرهاق العميل تحت أي ظرف كان. 

نصائح شركة تنظيف شقق بعنيزه من أجل بيت نظيف 

كما أن شركة تنظيف شقق بعنيزه احترفت أعمال النظافة هي أيضًا اشتهرت بنصائحها المميزة في سبيل الحفاظ على منزل آمن ونظيف وخالي من الملوثات والحشرات المختلفة، ومن تلك النصائح الضرورية التي تقدمها للعملاء كلما سنحت لها الفرصة ذلك من أجل حفظ نظافة الشقق والبيوت ما يأتي:

  • القدرة على القيام ببعض أعمال التنظيف البسيطة كل يوم وتلك الأعمال مثل نفض التراب وتلميع الأثاث والزجاج وغير ذلك من الأعمال شبه الروتينية. 
  • حماية المفروشات المختلفة من سجاد وموكيت ومشايات خاص بالغرف والصالون والمجلس بوضع كفرات حماية مناسبة لها حتى لا تتسخ سريعًا. 
  • حماية الكنب كذلك بوضع الكفرات المخصصة له وذلك من أجل حمايته من البقع المختلفة وأنواع الاتساخات التي قد تلحق به وهذا هو أسلم حل يحمي قماش الكنب وكسوته الخارجية وكذلك الداخلية، حيث أن الكفر عند اتساخه يمكن غسله بكل سهولة. 
  • غسيل ما يوجد في المطبخ من أواني متسخة أول بأول حتى لا يصبح مظهر المطبخ مبعثر بالأواني المتسخة وبالتالي تعجز ربة المنزل عن إلمام كامل العمل في وقت قصير وبدون إرهاق. 
  • أما عن امتلاء البيت بالاتربة فالأسلم هو غلق النوافذ أوقات العاصفة والجو الشتوي المتقلب حتى لا تدخل الأتربة والمطرة إلى داخل الشقة وتتسبب في اتساخها فما فائدة التهوية إذا كانت محملة بالتهوية. 

دائمًا شركة تنظيف شقق بعنيزه موجودة من أجل إنقاذ العملاء من أحلك المواقف الحرجة، إذ أن البعض يحتاج التنظيف العاجل من أجل زيارة ضيف مفاجئة أو قدوم أقارب من السفر للزيارة وغير ذلك، كما أن الشركة المنقذ الأساسي للأم التي لا تقوى على إنجاز مهمة تنظيف المنزل بسبب مرضها الشديد أو بسبب كثرة المسؤوليات الملقاة على كتفها، ولأن خدمات الشركة مطلوبة دائمًا من العملاء في مختلف أنحاء العنيزه كانت تلك الخدمات متوفرة بشكل مناسب للجميع ومن خلال سعر لا يمكن رفضه وذلك نظرًا لبساطته ومناسبته للطبقات الدنيا التي أثر عليها الغلو الحالي في الأسعار. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *