شركة تنظيف الخزانات بالدمام

شركة تنظيف الخزانات بالدمام من أكثر شركات التنظيف طلبًا وذلك لما يكمن من أهمية وراء الأعمال التي تقوم بها حيث التنظيف العميق والتعقيم المحكم لداخل وخارج الخزانات، فنحن شركة تحرص على حياة المواطن ويتضح ذلك من خلال ما تُقدم عليه الشركة من اقتناء لأدوات تنظيف آمنة وكذلك قدر كبير من المطهرات التي تناسب داخل الخزان حيث يتم تخزين الماء النقي، تواصل أخي الكريم مع شركة تنظيف الخزانات بالدمام لتتمكن من تطهير خزان المياه وتحصل على ماء بلا صدأ أو تعكر يصلح للشرب والاستخدام الآمن. 

مميزات وعلامات تقدم شركة تنظيف الخزانات بالدمام 

إن شركة تنظيف الخزانات بالدمام دائمة الارتفاع والتقدم في مجال تنظيف الخزانات وذلك لأنها محترفة بكل معنى الكلمة، فهي لا تتردد في تقديم أحدث التقنيات الخدمية لكل المواطنين في السعودية فنلاحظ أنها شركة عالمية تمتلك ما يأتي:

  • عمالة تنظيف خزانات ذات جنسيات متعددة وتخصصات مختلفة مما سمح بوجود خبرات كثيرة وتفكير تنظيفي ذكي ومبتكر تلك العمالة تعشق التنظيف المتخصص الذي تقوم به وتتبع أحدث الطرق العلمية من أجل تحقيق أقصى نظافة الخزانات. 
  • كما أن شركة تنظيف الخزانات بالدمام تمتلك معدات حديثة مثل أجهزة الضخ والشفط التي تلائم تنظيف الخزانات صغيرة الحجم والتي تخص الشاليهات وغيرها من الأماكن التي لا تستهلك مياه كثيرة. 
  • كذلك تمتلك الشركة كل مقومات التنظيف مثل سوائل تنظيف آمنة وبودرة التنظيف ذات المفعول القوي والمطهرات ذات التركيبات التي تخلو من أي مادة تتفاعل مع الماء وكل ذلك من أجل تأمين الصحة قبل النظافة، إذ أن أهداف تنظيف الخزان في الأساس هي حماية صحة الإنسان. 
  • كما أن الشركة تخصص أشخاص لديهم خبرات كبيرة للغاية وقدرة على القيادة والإشراف وذلك من أجل التأكد من سير الأعمال في مواقع العمل بشكل صحيح وإتقان تام حيث أن المشرف يباشر العمل على تنظيف أي خزان ويوزع المهام ويتأكد من خلو العمل من أي تقصير. 
  • كما أن الشركة تقدم عقود رسمية تحدد المسائل المادية والخدمية بينها وبين العميل وهذا الأمر مميز للغاية إذ أنه يجعل العميل يشعر بالأمان والراحة في كونه سوف يحصل على خدمة تنظيف خزان متكاملة ومحسوب لها كافة الأمور التي تضمن حق العميل الكامل. 

خطوات فعلية في طريق النظافة الحقيقية للخزان

الآن سوف نتناول بالحديث كل ما يخص الخطوات الفعلية الخاصة بأعمال التنظيف المتخصص الذي تقدمه شركة تنظيف الخزانات بالدمام لكل مواطن وساكن داخل حدود مدينة الدمام أو أي منطقة قريبة منها في المملكة العربية السعودية، حيث أن تلك الخطوات هي السبب الرئيسي في نجاح نظافة الخزان وتعقيمه ليناسب تخزين الماء وهذه الخطوات هي:

  • أولًا الخزانات صغيرة المساحة والحجم: وهي نوع من الخزانات يكثر في بعض الأبنية الصغيرة مثل الشاليهات والاستراحات المنفصلة وهذه الخزانات لأنها ذات حجم ضئيل ولا يمكن تنظيفها يدويًا من الداخل فإن الأفضل لها الاعتماد على قوة وفاعلية بعض أجهزة التنظيف التي على شاكلة أجهزة البخار الإيطالي وأجهزة الضخ ذات القوة المتعددة الدرجات والتي تمكن من ضخ وشفط المياه بالتتابع فيتم التنظيف بشكل رائع. 
  • ثانيًا الخزانات المتوسطة والكبيرة: التي تكون أعلى المساكن العلوية في العقارات بمختلف أنواعها وتلك الخزانات يعد تنظيفها هو الأسهل والأمثل مقارنة بالأنواع الأخرى من الخزانات، وهناك خطوات بسيطة متبعة يتقنها الحرفين فقط من الأشخاص وهي كالتالي:
  1. يبدأ التنظيف بإخراج أي ماء مخزن داخل الخزان وفي حال كان هذا الماء نظيف يتم حفظه في مكان معقم وآمن لحين انتهاء التنظيف وذلك لإعادة تخزينه بطريقة آمنة مرة أخرى. 
  2. عندما يكون الخزان فارغ تمامًا تبدأ عملية التنظيف في عدة جهات حيث تنظيف قاع الخزان وجدرانه من الداخل وكذلك الغطاء أو الباب الخاص به ويجب التنويه أن نظافة الباب تعد هامة جدًا لأنها تقي الماء من الإصابة بالصدأ المتساقط أو الشوائب الضارة التي يحملها هذا الباب. 
  3. عند الحديث عن أرضية الخزان من الداخل فإنها تحظى بنظافة دقيقة وذلك من خلال رفع أي شوائب بها أو أملاح تراكمت مع مرور الأيام في الأرضية، كذلك قد يلاحظ وجود طحالب مقرفة المظهر وذلك إذا كان هذا الخزان مهمل التنظيف فترة كبيرة، كل زلك يرفع ويتم تنظيف الأرض بالفرك اليدوي والفرش وكذلك قد يستخدم جلي خفيف وآمن. 
  4. تنظيف الخزان من الجهة الخارجية هام لأنه يؤمن عدم دخول أي شوائب وتسربها إلى الداخل كما أنه يفيد كثيرًا المظهر الجمالي للسطح وأعلى البناء ويتم استخدام طرق عديدة في تنظيف هذه الجهة مثل التنظيف اليدوي والحديث وكذلك الجلي المتخصص. 
  5. كذلك تحظى مواسير الخزان على قسط كبير من النظافة لأنها المكان الذي يمر به المياه إلى السكان المستخدمين للماء المخزن، إذ أنه كثيرًا ما تحتوي تلك المواسير على رواسب ضارة يجب التخلص منها كما تضم مهمة فريق العمل ضرورة الكشف على تلك المواسير واستبدال التالف منها بفعل تسلط أشعة الشمس الدائم عليها. 
  6. في نهاية كل أعمال التنظيف السابقة يقوم فريق شركة تنظيف الخزانات بالدمام بخطوة هامة للغاية وهي استخدام مطهر مناسب لتلك الأماكن ولا يتفاعل بالسلب أو الإيجاب مع الماء، هذا المطهر فائدته هي قتل أي جراثيم أو بكتريا ما زالت حية داخل جدران وزوايا الخزان وبعد إزالة بقايا المطهر وتجفيف الخزان يصبح نظيفًا تمامًا. 
  7. تبدأ أعمال ملء الخزان ويكون ذلك بمنسوب معين فهو أمر يحتاج إلى خبرة ولا يتم بطريقة عشوائية ويتقنه فريق العمل ثم يبدأ تجريب الخزان والتأكد من وصول المياه عبر المواسير إلى الصنابير المختلفة. 
  • ثالثًا الخزانات الضخمة: وهي تلك المتوفرة في بعض الأبراج السكنية والتي يكون تصميمها مناسب للأماكن السفلية حيث يكون ذلك الخزان عند البدروم وهو بحاجة إلى أقصى درجات التنظيف ويتم تنظيفه وفق ما تم في الخزانات المتوسطة العلوية إلا أنه يحتاج إلى تعقيم من المياه الجوفية والبيارات المجاورة حتى لا يتأذى الماء بأي شكل كان. 

أسعار شركة تنظيف الخزانات بالدمام 

إن التكاليف في شركة تنظيف الخزانات بالدمام يتم حسابها بشكل بسيط للغاية وفق الأعمال التي تتم والتنظيف الذي يبذل وذلك وفق النقاط التالية:

  • يؤخذ في الاعتبار المعدات المستخدمة وكمية المسحوق المستهلك والمطهرات التي تم الاحتياج إليها من أجل إكمال عملية التنظيف على الوجه الأمثل. 
  • يؤخذ في الاعتبار كذلك جهد الفنيين في التنظيف إلى جانب عددهم هذا بالإضافة إلى ما تطلبته عملية التنظيف من أعمال إضافية مثل ترميم ماسورة أو إصلاح تلف داخلي أو خارجي في الخزان ولا ننسى الوقت المستهلك في أعمال تنظيف الخزان. 

عميلنا الكريم لا تهتم كثيرًا وتقلق بشأن الأسعار فنحن شركة تنظيف الخزانات بالدمام لا نتعمد المغالاة في التكاليف على أي عميل لجأ إلى طلب خدماتنا، انتهز فرصة عروضنا وما نجلبه من خصومات عملاقة واحصل على خدمات تنظيف دورية خاصة بالخزان آت، كما أننا نقدم عرض خاص جدًا بتنظيف الخزانات التي تستخدم لأول مرة بعد الإنشاء حيث تجد لدينا سعر رخيص وتنظيف يتضمن إزالة دقيقة لبقايا أعمال البناء. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *