شركة نقل عفش بالخرج

شركة نقل عفش بالخرج متقدمة في شتى مجالات العفش الخاص بالشقق والفنادق والشركات، وهي قادرة على استيعاب أي عملية نقل مهما كانت ضخمة وتشمل على عفش أدوار متعددة مثل تلك الموجودة في بعض القصور، عملية نقل العفش بالنسبة للمواطن أمر صعب ويستدعي القلق أما بالنسبة للأفراد العاملين بالشركة فهي مهمة اعتيادية بالنسبة لهم ينفذونها بناء على خبرتهم ومهارتهم الكبيرة، يمكنك الحصول على العون الاحترافي منا متى شئت فنحن نرحب باتصالك التليفوني في أي وقت. 

أساسيات النقل في شركة نقل عفش بالخرج كما يجب أن تكون

هناك مجموعة من الأساسيات الخاصة بالنقل التي تعمل شركة نقل عفش بالخرج على توفيرها جميعًا في صورة لائقة بالشركة وكذلك بالعملاء، وهذه الأساسيات هي قلب ومحرك عملية النقل بصفة عامة ويمكن سردها على النحو التالي:

  • أولًا أساس الفحص الخاص بموقع العمل، وهو من أهم الأساسيات وذلك لأن العمل بجملته قائم عليه، ويتم هذا الأمر قبل عملية النقل الفعلية بعدة أيام قليلة، ويستفاد من هذا الفحص القدرة على حصر كل ما يشتمل عليه الموقع من أثاث مختلف ومواد عفش أخرى وذلك من أجل أخذ الاحتياطات اللازمة والإجراءات الخاصة بنقل العفش. 
  • ثانيًا أساس الفك وهو أول خطوة فعلية في عملية نقل العفش وفيه يقوم كل متخصص فني في تفكيك الأثاث الذي يتقن فكه ويرافق هذه المرحلة تجميع الملابس والمفروشات والأدوات المختلفة والسجاد وغير ذلك استعدادًا للتغليف الآمن. 
  • ثالثًا أساس التغليف الذي يعقبه النقل الفعلي وهنا يجب الإتقان والحذر الشديد في تطبيق التغليف لأنه يقع على هذه الخطوة حفظ أمان العفش بشكل كبير، حيث أن التغليف الغير احترافي يعرض العفش للكثير من التلفيات التي لا يحمد عقباها، وبعد التغليف يكون هناك مرحلة شاملة التنزيل الآمن لكل المغلف من العفش والأثاث إلى العربات ومن ثم إلى الموقع الجديد الذي سوف يتم إيداع العفش فيه. 
  • رابعًا أساس التركيب وهو الذي يبدأ بنظام بالغ بعد وصول عربات العفش ورفعه إلى الموقع وهنا تظهر أيضًا إحترافية الشركة ودقتها البالغة في العناية بسلامة العفش والتركيب المرفق باللمسات الديكورية العصرية، عزيزي القارئ نحن هنا دومًا من أجل راحتك وتحقيق كل ما ترغب فيه من نقل عفش مميز، تليفونات الشركة متاحة أغلب الوقت واستعدادنا دائم لا ينتهي. 

أدوات نجارة متميزة يستخدمها فريق فك وتركيب الأثاث 

تراعي شركة نقل عفش بالخرج كل ما ستخدم من أدوات في أعمالها الخاصة بالفك والتركيب فلا تجد أداة ناقصة أثناء تنفيذ خدمة نقل عفش ولا تشاهد أداة تالفة تعطل سير العمل، فالحرص بالغ والاهتمام موجود بشكل دائم لعدم حدوث ما يعطل أو يعيق تنفيذ الخدمة في موعدها بشكل دقيق، وبالحديث عن أدوات النجارة التي يعتمد عليها الفريق في فك وتركيب الأثاث الخشبي وغيره من أنواع الأثاث المميز المتاح في السعودية نجد أن شركة نقل عفش بالخرج وفرت التالي:

  • مفكات الصليبة وهي ذلك النوع الرائع من المفكات الذي يسمح بتركيب وتثبيت المسامير بكل سهولة بين الأجزاء الخشبية الخاصة بالأثاث، والجدير بالذكر أن المفك الصليبي خاص بتثبيت تلك المسامير المعروفة بإسم القلاووظ كما يجب التوضيح أن تلك المفكات تساهم في فك المسامير أيضًا. 
  • كذلك يتوفر مفكات من النوع العادي وهو يلائم كثيرًا تلك الأعمال المتعلقة بفك وتركيب المسامير من النوع العادي التي قد يجدها النجار في بعض الأثاث أو تلك التي يعلق من خلالها بعض الأجزاء الخشبية والديكورية التي لابد من فكها مع باقي الأثاث. 
  • المطرقة أو كما اشتهرت بين عامة الناس بالشاكوش وهو لا غنى عنه إطلاقًا في أعمال نقل العفش إذ أنه يساهم في تركيب بعض المسامير الرابطة بين الأجزاء الخشبية كما يستخدم في تعليق البراويز والديكورات الحائطية وغيرها. 
  • كما توفر الشركة أدوات أخرى مثل الكماشة وهي لا تقل أهمية عن الأدوات السابقة، كما يتوفر ضمن الأدوات أيضًا الزركينة والأجلة والأزميل وغيرها من الأدوات التي تستخدم عند الضرورة وفي الحالات الطارئة فقط. 

توفير فنيين فك ستائر وتغليف ونقل ذات إبداع 

أعطت شركة نقل عفش بالخرج اهتمام كبير أيضًا لأعمال الفك والتركيب المرتبطة بالستائر حيث أنها تحتاج إلى المهارة والدقة والحذر في التعامل على عكس ما يتوقع الآخرين، فإن الإهمال في فك الستائر يجعل بعضها يتلف ولا يصلح للتركيب في مكان الانتقال الجديد الأمر الذي يدفع صاحب البيت إلى دفع أموال كثيرة من أجل صناعة وتركيب ستائر جديدة، لذلك فنحن نهتم بهذاالجانب من أعمال نقل العفش ونوفر ما يأتي:

  • أفراد فنيين متخصصين في التعامل مع كل أنواع الستائر سواء الحديثة أو الكلاسيكية أو ايكيا ينضمون إلى فريق شركة نقل عفش بالخرج المتخصص بأعمال النقل والتركيب. 
  • يتوفر لدى هؤلاء الفنيين القدرة على فك الستائر المعلقة بكل حرص وتغليفها بطريقة معينة من أجل تركيبها مرة أخرى بعد النقل دون أن يلحق بها أي تلف أو ضرر سواء في الأقمشة الخاصة بها أو مواسير التركيب. 
  • كما أن هؤلاء الفنيين متمكنين من تقديم أفضل أعمال الصيانة الخاصة بالستائر وذلك بواقع خبرتهم في هذا المجال، إذ أنه في حال تلف وصلة من وصلات الستائر يتم علاجها بشكل فوري كما يتم صيانة المواسير واستبدال التالف منها بآخر جديد ومناسب. 

أعمال شركة نقل عفش بالخرج في فك وتركيب المطابخ

كما تحدثنا عن إبداع شركة نقل عفش بالخرج في التعامل مع أثاث المنزل المختلف وما يتواجد به من عفش سوف نتحدث عن شق هام جدًا في أعمال نقل العفش ألا وهو تجهيز المطبخ من خلال فكه لعملية الانتقال إلى مكان جديد ومن ثم إعادة التركيب بقدر عالي للغاية من الاحترافية ونظام فائق، وترجع قدرة الشركة على تنفيذ ذلك إلى قيامها بتخصص عمالة إحترافية من النجارين والفنيين متخصصين في هذا الشأن فقط حيث يلاحظ أن الشركة قادرة أن تقدم ضمن أعمال نقل العفش ما يأتي:

  • التعامل الفوري مع كل أنواع المطابخ التابعة لايكيا حيث الفك والتغليف الملائم ثم إعادة التركيب حسب مواصفات المطبخ وطريقة تصميمه الفريدة التي عرفت عن ايكيا واثاثها المختلف تمامًا عن أنواع الأثاث الأخرى. 
  • فك وتركيب كل أنواع المطابخ المستخدمة في المنازل والفلل والفنادق والمطاعم حيث التعامل الأمثل مع المطابخ الخشب وكذلك المطابخ الالمونيوم وغيرها من أنواع المطابخ المتداولة الاستخدام في السعودية. 
  • بعد أن يتم تفكيك المطبخ على يد الفني المتخصص في ذلك يتم بإشراف كبير من الشركة ترتيب الأجزاء المفكوكة وتغليفها بشكل آمن، كما تشمل مرحلة التغليف أيضًا التعامل المتقن مع أدوات المطبخ المختلفة سواء الزجاجية أو الالمونيوم أو التيفال وغيرها ويتم تجهيز صناديق لحفظ الرفائع والمتعلقات صغيرة الحجم حتى لا تتعرض للضياع. 
  • تنضم الأجزاء المغلفة الخاصة بالمطبخ وما يصاحبها من صناديق متعددة الأحجام خاصة يالأدوات إلى باقي العفش المراد نقله في سيارة الشركة ويتم النقل على أكمل وجه وكذلك التركيب، تواصل مع شركة نقل عفش بالخرج فإن لديها كل ما تحتاجه من خدمات نقل عفش متخصصة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *