شركة تنظيف فلل بالدمام

شركة تنظيف فلل بالدمام تستوعب كل ما يخص الفلل من أعمال تنظيف، حيث أن تلك الأبنية السكنية تحتاج إلى كورس تنظيفي كبير نظرًا لكبر مساحتها وتعدد أدوارها في بعض الأحيان، فإن الفيلا لا تقتصر أعمال التنظيف بها على بضع غرف وصالة وحمام ومطبخ وإنما هي شاملة على غرف أخرى وتشمل على واجهة خارجية ومدخل ذات ديكور مميز كما تضم الفيلا ملحقات خاصة بها كل هذا بحاجة ماسة إلى التنظيف التخصصي الذي تقدمه شركة تنظيف فلل بالدمام بكل إتقان وجدية، فلا تفكر كثيرًا إذا كنت تمتلك فيلا وتواصل معنا من أجل الحصول على أفضل أعمالنا في التنظيف. 

تنظيف الغرف الاحترافي مع شركة تنظيف فلل بالدمام

من خلال النظام والعمل التعاوني أسهمت شركة تنظيف فلل بالدمام في تنظيف غرف الفلل المختلفة بمنتهى الإحتراف والدقة، حيث يتبع الفريق المختص بهذا النوع من التنظيف الخطوات التالية:

  • حصر عدد الغرف المتواجدة في شتى طوابق الفيلا وتصنيفها ما بين غرف مستعملة وغرف مقفلة الأبواب وما بين غرف متسخة وغرف تحتاج إلى نظافة خفيفة وترتيب. 
  • يبدأ توزيع الغرف المراد تنظيفها على الفريق الذي يتفق فيما بينه على آلية العمل ومدة العمل المتاحة وفي وقت وجيز تبدأ العمالة في أداء مهامها واحدة تلو الأخرى، حيث نفض التراب ومسح الأتربة من على الأسطح والأماكن المرتفعة والديكورات وغيرها. 
  • تنظيف الأثاث الخشبي وإزالة أي بقع ملتصقة به وتنظيف الأجهزة الكهربائية المختلفة وتلميعها وتلميع كل الأجزاء الزجاجية والمرايا ثم القيام بترتيب الأغراض المختلفة ووضعها في أماكنها. 
  • لا تخلو النظافة بكل تأكيد من جلي وتلميع الأرضيات والحوائط، إذ يتم تحديد نوع الأرضية، ومن ثم اختيار منظومة النظافة المناسبة للأرضية كما تهتم الشركة بتنظيف الموكيت والسجاد وقطع المفروشات الصغيرة الموزعة في الغرف. 
  • وأخيرًا يتم تلميع مختلف الأجزاء في الغرفة ثم ترتيب الملايات ومفروشات المناضد وكفرات الكنب والسجاد ومن ثم إطلاق عبير الزهور في كل الزوايا والأركان، نحن على ثقة من إعجابك بخدمة التنظيف التي نقدمها وكذلك بالباقات الخاصة بالأسعار التي تلائم الجميع. 

نظافة دقيقة للحمام والمطبخ بالفيلا

إن من أهم الأماكن التي تهتم شركة تنظيف فلل بالدمام في تقديم أعلى نظافة لها بالفيلا هي الغرف الخاصة بالحمام والمطبخ بكل ما يحتوي عليه من أدوات وأواني وأجهزة مختلفة، كما يمكن للشركة أن تقدم خدمة نظافة الحمام والمطبخ بشكل مستقل في حال طلب العميل لذلك، وهذه أهم بنود التنظيف التي يحرص عليها فريق العمل المتخصص في تنظيف الحمامات والمطابخ بمختلف مساحاتها:

  • كالعادة يجب أولًا الإطلاع على المطبخ والحمام وأخذ فكرة عن الوضع الخاص بكل منهم على حدا للتمكن من تحديد أهم نقاط التنظيف الأساسية وأهم الأدوات ومواد التنظيف اللازمة والضرورية لإنجاز تلك المهمة. 
  • بالنسبة للحمام يتم تنظيف الأرضيات والزوايا والحوائط والتأكد من عدم وجود تسرب ماء وفي حالة اكتشاف ذلك يتعامل فني السباكة بكل سهولة مع هذا الأمر لمنع مشكلة الرطوبة وما يخلف عنها من أبشع الروائح، ومن ثم يتم تجفيف الحمام بعد الاهتمام بكل من المرحاض والبانيو والحوض، ثم تبدأ مرحلة التلميع لكل أجزاء الحمام ومن ثم وضع المعقمات والمواد المعطرة. 
  • بالنسبة للمطبخ فإن ما يلي المعاينة يكون تنظيف محكم لكل الأجهزة وإزالة للدهون والزيوت المنتشرة بشكل مزعج على الحوائط والسقف وبعض أجزاء المطبخ، ثم الاهتمام بنظافة الدولاب من الداخل بعد إفراغه ومن الداخل كذلك وترتيب الأغراض ورصها والاهتمام بالارضية وما يخصها من سجاد ثم التعطير الملائم لطبيعة المطبخ. 

شركة تنظيف فلل بالدمام يسعدها أن تقدم لك خصومات مميزة على هذا النوع الخدمي من النظافة، وذلك لأن الطلب على خدمة تنظيف الحمام والمطبخ كثيرة، فكن واحدًا ممن يحظون بخصومات شركتنا المميزة واتصل بفريق خدمة العملاء في أقرب وقت. 

تنظيف الشرف والنوافذ والأبواب الخاصة بالفيلا

لا تكتمل أعمال تنظيف الفيلا القائم بها أفراد وفنيين التنظيف في شركة تنظيف فلل بالدمام إلا بالاهتمام كذلك بالشرف الموجودة بغرف الفيلا المختلفة وكذلك النوافذ والشبابيك والأبواب هذا بجانب نظافة الواجهة الخارجية المثالية والتي تظهر مدى روعة الفيلا وجمالها، والآن نتركمم مع أهم النقاط الأساسية التي يتم تنفيذها في تنظيف الشرف والنوافذ والأبواب:

  • بحسب عدد الغرف المتوفرة بالفيلا يتم توزيع عدد أفراد التنظيف وبعد إخراج بعض قطع الأثاث الصغيرة منها يتم شمولها بالتنظيف والغسيل والجلي ومن ثم إعادة ترتيب الأغراض بها بشكل يناسب الذوق العام. 
  • حسب نوعية النوافذ يتم اخلائها من التراب ومن ثم غسيلها بطريقة خاصة بنوع جيد من المنظفات ثم تلميع الخشب والزجاج منها بشكل فائق الجودة. 
  • أما عن الأبواب فهي نوعين في الفيلا أحدهم خارجي وهو في الغالب من الحديد أو خشب الزان القوي والآخر داخلي حيث أبواب الغرف المختلفة وهي خشبية في غالب الأمر ويتم تنظيف كل نوعية باب على حسب الخامة الخاصة به وما يناسبها من منظفات آمنة. 

تنظيف الملحقات حسب رؤية شركة تنظيف فلل بالدمام

أما فيما يخص تنظيف الملحقات الخاصة بالفلل فإن شركة تنظيف فلل بالدمام تقدم هذه الخدمة على الوجه الأمثل الذي يضمن للعميل الراحة التامة أثناء استخدام تلك الملحقات، ومن الأساسيات التي تلتحق بأي فيلا ما يأتي:

  • حمام السباحة ويفضل تنظيفه فارغًا حتى يتم جلي كل أجزائه الداخلية وتعقيمه بكفاءة عالية ويجب عمل صيانة لهذا الحمام بشكل دوري لمنع أي تلوث محتمل له. 
  • الحديقة وهي المكان الواسع الذي يحيط بالفيلا ويمتلء بالأشجار والمزروعات المختلفة وهي تحتاج إلى عناية واهتمام قبل التنظيف، إذ أن ما يجعل مظهرها سيء هو موت وتلف كثير من الأعشاب. 
  • الجراج وهو مكان شبه مغلق يتم فيه ركن السيارات ويتم الاهتمام به وتنظيفه بمعدات حديثة، بهذا فنحن شركة متخصصة تهتم بأدق تفاصيل النظافة الخاصة بالفيلا وكل ما يتعلق بها من أماكن ملحقة. 

أفضل نظافة ممكنة الاستراحات الفلل 

تتعهد شركة تنظيف فلل بالدمام أيضًا بتنظيف جميع أنواع الاستراحات المتوفرة داخل أسوار الفلل، حيث تنظيف الاستراحات الصغيرة وكبيرة المساحة والاستراحات التي تتماشى مع الديكور المودرن واستراحات النمط الكلاسيكي، وتقوم الشركة بإتباع خطوات مميزة وترتيب دقيق من أجل تنظيف وتجميل الاستراحات على النحو التالي:

  • الوقوف على المساحة الحقيقية للاستراحة الخاصة بالفيلا ومعرفة موقعها بكل دقة وما بها من أضرار وأماكن متسخة وغير مرتبة وذلك لوضع الخطة المناسبة.
  • رفع أي مخلفات موجودة في الاستراحة وجمع الحشائش والأوراق الميتة حتى تصبح الاستراحة نظيفة بشكل واضح، كما تضع الشركة صندوق متوسط الحجم خاص بالقمامة في أحد زوايا الاستراحة.
  • تبدأ أعمال تنسيق الأشجار حيث يتم قص أوراقها لتأخذ مظهر جميل يناسب ديكور الفيلا ويدخل الراحة والاستقرار على نفوس الأسرة عندما تجتمع تحت مظلة هذه الاستراحة.
  • بعد تنظيف أخشاب المقاعد الموجودة في الاستراحة يتم دهانها بألوان ملائمة للمكان كما يتم طلاء المظلة بعد تنظيفها لكي تصبح الاستراحة في حلة جديدة وتناسق ونظافة قصوى.
  • وأخيرًا إضافة بعض الأزهار ذات الألوان البديعة إلى الاستراحة بشكل منسق وذلك من أجل إدخال السرور إلى جميع القائمين في الفيلا، يمكنك الاعتماد علينا في كافة أعمال التنظيف المتعلقة بالفلل تواصل معنا. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *