خدمات التنظيف,خدمات خميس مشيط

شركة تنظيف سجاد بخميس مشيط

شركة تنظيف سجاد بخميس مشيط سرعة في تقديم الخدمات وتميز في إنهاء تنظيف السجاد خلال وقت قصير، نتعامل مع كل خامات وأنواع السجاد، نرسل فرق العمل إلى كل أنحاء خميس مشيط عبر سيارات الشركة، نقدم سيل من الخدمات لكل من المنازل والقصور وكذلك الفندق والشركات وكل الأماكن التي يتم استخدام السجاد فيها نوع أساسي من المفروشات، عميلنا العزيز شركة تنظيف سجاد بخميس مشيط ترحب بك دومًا وتتمنى لك الحصول على أفضل تنظيف متخصص للسجاد عبر عمالها المتميزين في نظافة وتعقيم السجاد. 

خطوات النظافة المتميزة في شركة تنظيف سجاد بخميس مشيط

إن شركة تنظيف سجاد بخميس مشيط لها نظام معين تتبعه إذا وصلها اتصال مباشر من أحد العملاء يطلب ليه تنظيف السجاد والقضاء على ما فيه من بقع متمكنة من هذا السجاد وتأبى الزوال، فهناك أسباب عديدة دافعة للعملاء لطلب خدمات تنظيف السجاد من ضمنها شدة اتساخه وحاجته إلى التنظيف المتخصص، كذلك حاجة المنزل أو الفيلا إلى تنظيف المفروشات من أجل استقبال الضيوف وإقامة الحفلات، وفي العموم فور وصول الاتصال يتم الآتي:

  • دور متخصص الرد على العملاء: معرفة كل البيانات اللازمة عن السجاد ومنزل العميل وعنوانه ونوع الخدمة التي يتطلع إليها العميل وعدد السجاد المعني بالتنظيف. 
  • دور الشركة في إيصال فريقها إلى موقع العمل: حيث تجهز شركة تنظيف سجاد بخميس مشيط سيارة حديثة مجهزة بكل ما يلزم أولًا من أجل المعاينة وفريقها، ثانيًا من أجل فريق التنظيف وكل ما يلزمه من أدوات. 
  • دور فريق التنظيف نفسه داخل المنزل: البدء منذ لحظة الوصول في أعمال التنظيف الخاصة بالسجاد وتحديد نوعية التنظيف التي إما أن تكون بخارية أو أن تكون يدوية معتمدة على المهارة والابداع في تنظيف السجاد دون تلف. 
  • دور الفريق في لمسات النهاية: حيث أنه بعد نهاية التنظيف هناك بعض الأمور الهامة التي لا يجب نسيانها وهي فحص السجاد للتأكد من نظافته، ثم اختيار معطر يتماشى مع نوع السجاد وديكور الغرفة لتكتمل الصورة الجمالية للتنظيف. 
  • وفي النهاية يكون الحساب مع العميل على ما تم من أعمال حيث يحصل العميل من شركة تنظيف سجاد بخميس مشيط على خصم خاص بجانب العرض الذي يكون مسبقًا ويكون الحساب نقدًا أو عبر الفيزا أو غير ذلك من الطرق التي تتيحها الشركة من أجل راحة العميل. 

لماذا سجاد المنزل دائم الاتساخ؟ وكيف أحافظ عليه؟ 

كثير من ربات المنازل في السعودية يشتكون من كثرة إصابة السجاد بالاتساخ بالرغم من حرصهم على تطبيق النظافة التقليدية كل فترة زمنية قصيرة ويتسائلون عن السبب، لذلك توضح شركة تنظيف سجاد بخميس مشيط الأسباب المؤدية لهذا الاتساخ، وكيف يمكن تجنب هذا الأمر وجعل السجاد فترة طويلة نظيف ومحافظ على جماله وروعته:

  • السجاد يتسخ بسبب سوء اختياره من البداية حيث يقوم العميل بشراء سجاد فاتح اللون لأماكن مثل غرفة الجلوس ومدخل المنزل وغرفة نوم الأطفال وتلك الأماكن لا يناسبها الفواتح بل تحتاج إلى درجة لون متوسطة بين الفاتح والغامق أو درجة لون سجاد غامقة حتى تتحمل الاتساخات المتكررة ولا تظهر في مظهر سيء للعين. 
  • كذلك لابد من الاهتمام من وضع كفرات على السجاد خصوصًا ذلك السجاد القريب من مدخل المنزل وذلك لأن الأرجل والأحذية تحمل كثير من الأتربة والملوثات من الخارج الأمر الذي يترك أثره على السجاد ويجعله مصاب بالبقع المختلفة التي لا يتم إزالتها بسهولة. 
  • السجاد بحاجة إلى النظافة اليومية التي لا تتطلب أكثر من تكنيس واستخدام لقوة شفط المكنسة الكهربائية وفي الحالات الطارئة يتم استخدام قطع القماش النظيفة والكحول لإزالة البقع الطرية التي لم يتم انتشارها وتشعبها داخل النسيج. 

طريقة التنظيف التقليدية في شركة تنظيف سجاد بخميس مشيط

من ضمن أشهر الطرق التي تستخدمها شركة تنظيف سجاد بخميس مشيط في تحقيق النظافة الكاملة للسجاد هي استخدام التنظيف التقليدي المعتمد على عبقرية ومهارة يد فني التنظيف، وتلك الطريقة يتم اللجوء إليها في حالة كان السجاد يشمل على بقع بحاجة إلى الفرك الشديد والدعك، وتتم تلك الطريقة بواسطة فريق الشركة المتمكن من التنظيف الدقيق للسجاد على النحو التالي:

  • التكنيس الدقيق لكل جزء من أجزاء السجاد والتأكد من تمام نظافته من الأتربة وأي وبر أو مخلفات قادمة في الأقدام من الخارج والتصقت بالسجاد. 
  • بعد التكنيس يتم توزيع المسحوق على نسيج السجاد وبمساعدة قليل من الماء وفرش الفرك الخشنة يتم من خلال الدعك بطريقة دائرية إزالة الأوساخ ببساطة، والجدير بالذكر أن تلك الطريقة تحتاج إلى فنية في التعامل ومجهود بدني وقوة. 
  • بعد التأكد من اقتلاع أوساخ السجاد يتم استخدام الماء في إزاحة بقايا المنظف وما يحمل من أوساخ تم إخراجها من السجاد ومن خلال الماء النظيف وقطع القماش يتم تنظيف السجاد تمامًا. 
  • ثم تبدء خطوة مهمة للغاية في غسيل السجاد وهي إزالة آثار الرطوبة من السجاد التي تسبب فيها ماء التنظيف ويتم ذلك من خلال تسليط جهاز التجفيف على السجاد حتى يجف تمامًا. 
  • وفي النهاية ينثر العطر بشكل فني بإستخدام أداة خاصة بتوزيع سائل التعطير بحيث ينبعث رائحته الجميلة من كل مكان في الغرفة ومن أعماق نسيج السجاد. 

نظافة بالبخار مع شركة تنظيف سجاد بخميس مشيط

إذا كان لديك أكثر من نوع من انواع السجاد بمنزلك وتبحث عن طريقة تناسب كل الأنواع فإنها بكل تأكيد تلك التي يتم فيها استخدام أجهزة ضخ البخار الحديثة حيث أنها معروفة عالميًا ولا تترك أي أثر سلبي على السجاد المنظف بل على العكس تمامًا هي أكثر من رائعة ويتقنها فنيين التنظيف في الشركة وهي تمتاز بالآتي:

  • تحقق نظافة سريعة للغاية لكنها متقنة للسجاد مما يضمن للعميل تخلص صريح من البقع التي تزعجه والأوساخ المتعددة. 
  • تسمح بحفظ نسيج وخيوط السجاد مهما كانت خامتها سواء حريرية أو قطنية أو غير ذلك، فلا تلف يحدث ولا تهالك في النسيج العالي مهما تكرر تنظيف السجاد اعتمادًا على البخار. 
  • كما أن البخار حامي أساسي من الجراثيم إذ أنه يقتلها ويمنع ظهورها مرة أخرى في السجاد خصوصًا ذلك ذات النسيج المرتفع، والحق يقال أيضًا أن هناك سجاد يختبئ فيه أنواع من الحشرات مثل الصراصير الصغيرة والبق وغير ذلك فإن البخار يحل أمر تلك الحشرات ويتسبب في موتها دون عناء الإبادة والمبيدات الحشرية. 
  • كما أن بخار التنظيف يوفر للسجاد حماية من كثرة تكرار الدعك في الغسيل اليدوي الذي يرهق السجاد ويضعف قوة ومتانة نسيجه، فلم يعد هناك حاجة لتكرار الغسيل اليدوي وإنما يمكن الاعتماد في التكرار على البخار المحافظ والآمن للمنسوجات والرسومات الفنية الموجودة في السجاد. 

أهلًا بك زائر صفحتنا ننتظر إتصالك الكريم بنا، فنحن على كامل الاستعداد لإرسال أحد سيارات شركتنا من أجل إيصال فريق تنظيف السجاد إلى باب منزلك، أسعارنا واضحة للجميع ولا نتعمد المغالاة في كل الأحوال، فنحن شركة عرفت ببساطة أسعار خدماتها وكثرة الخصومات التي تطلقها من أجل عملائها في خميس مشيط. 

اترك تعليقك: