خدمات التنظيف,خدمات عنيزة

شركة تنظيف خزانات بعنيزه

شركة تنظيف خزانات بعنيزه أحد عوامل تنقية المياه واستخدامها نظيفة وآمنة على الصحة، إذ أن مدينة عنيزه تعتمد في إستخدام المياه النقية على الخزانات بأنواعها المختلفة مما يستدعي الحاجة إلى أعمال النظافة الدقيقة التي تقدمها الشركة، فإن تلك الأعمال تضمن نظافة الخزان وبالتالي نظافة المياه المخزنة داخله، تفضل بالتواصل المباشر مع شركة تنظيف خزانات بعنيزه وأحمي نفسك وأسرتك من مخاطر تلوث المياه الناتج عن عدم نظافة الخزان. 

لماذا خدمات شركة تنظيف خزانات بعنيزه ضرورية؟ 

تعتبر كافة الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف خزانات بعنيزه ضرورية للغاية وذلك لما لها أكبر الأثر على نظافة ونقاء المياه المخزنة التي يستخدمها المواطن في الشرب والاستهلاك الآدمي، ويمكننا أن نستنبط من أعمال شركة تنظيف خزانات بعنيزه مدى أهميتها التي تظهر في النقاط التالية:

  • جعل الخزان داخليًا مكان آمن ونظيف يمكن تخزين المياه فيه دون خوف أو قلق وهذا هو الهدف الأساسي من التنظيف حيث توفير بيئة صحية للتخزين السليم للمياه إلى حين الإستخدام. 
  • تخليص الخزان من الرواسب الملحية التي تظهر خصوصًا في الخزانات العلوية نتيجة تأثرها بأشعة الشمس المسلطة عليها خلال اليوم وتلك الرواسب التي نتحدث عنها قد تؤثر على طعم ولون مياه التخزين مما يجعله غير مناسب للاستخدام. 
  • تطهير الخزان بدقة أمر يجعله خالي من أي جراثيم غير مرئية به، تلك الجراثيم من شأنها أن تنتقل إلى المياه المخزن بذلك الخزان. 
  • تنظيف الخزان أمر ضروري بعد معالجة حالات تسرب الماء به، إذ يكون هناك بقايا مواد الترميم أو أي شوائب داخلة إليه بفعل التسرب مما قد يؤذي الماء ويذهب النقاء الخاص به. 
  • تنظيف الخزان خارجيًا أمر مريح للنفس ويجعله يبدو في مظهر حضاري وجمالي مقبول، كما أنه يبعد عنه الحشرات التي قد تلجأ إليه وما يترتب عليها من أضرار. 

أسلوب تنظيف الخزانات الصحيح 

الآن سوف نتعرف على آلية تنظيف أي خزان في خطوات مهما كان متسخ وبه طحالب ومواد ضارة وسواء كان من النوع العلوي أو الأرضي وذلك بناء على خبرات فريق شركة تنظيف خزانات بعنيزه المحترف، وهذه الخطوات كالتالي:

  • إذا كان الخزان يحتوي على مخزون من الماء فإن أولى الخطوات هي إفراغ هذا المحتوى من الماء الذي قد يخرج معه بعض الشوائب والأوساخ العائمة. 
  • بعد إفراغ الماء سوف ترتكز باقي الرواسب في قاع أو أرضية الخزان، هذا إلى جانب وجود بعض الطحالب السامة وغير ذلك من الأوساخ المتراكمة الأمر الذي يتطلب رفع لكل ذلك وأخراجه من الخزان. 
  • بعد رفع كل الأوساخ بمختلف أنواعها يتم تفريش وكحت جدران وأرضية الخزان بشكل محترف من أجل التخلص من كل العالق من رواسب وغيرها. 
  • ومن خلال ضخ بعض من كميات الماء النظيف يتم نزح كل الأوساخ والتخلص منها إلى الخارج، ثم يتم الاعتماد على أحد أجهزة التنظيف الدقيقة لإتمام أعمال نظافة الخزان على نحو مثالي. 
  • تتم أعمال خاصة بالتعقيم للخزان من الداخل من خلال مواد آمنة ومضمونة ثم يعاد إدخال الماء النظيف من أجل إزالة آثار مواد التعقيم، وفي النهاية يجفف الخزان جيدًا. 
  • يتم إدخال مياه التخزين إلى قلب الخزان وفتح المحابس وتجربة أحد المصادر الخاصة بسحب المياه من الخزان للتأكد التام من مدى نقاء ونظافة الماء وعدم تأثره بمواد التنظيف والتطهير. 

أمور تراعيها شركة تنظيف خزانات بعنيزه في خدمات النظافة 

إن شركة تنظيف خزانات بعنيزه تسعى إلى المثالية ورفع الكفاءة في كافة أعمال نظافة الخزانات التي تقدمها وذلك يتضح من اهتمامها الكبير بخطوات التنظيف السليمة كما أوضحنا وعدم اهمالها في رفع أي ملوثات تجدها، ومن الأمور التي تراعيها الشركة أثناء تقديم خدمات تنظيف الخزانات ما يأتي:

  • الاهتمام بتنظيف الجهة الخارجية من الخزان، إذ أنها أيضًا تحتاج نفس الاهتمام التنظيفي الذي يحظى به الداخل، فإن خارج الخزان إذا كان مليء بالاتساخات وكان ملجأ للحشرات قد يؤثر ذلك على الداخل أيضًا. 
  • الإهتمام باختيار معقمات ليست قادرة على التفاعل مع الماء ولا تترك أثرًا بعد التعقيم حتى لا يتسبب ذلك في الإضرار بمستخدمين الخزان على المدى القريب أو البعيد. 
  • عدم إهمال تنظيف وصلات المياه، تلك الوصلات التي تنقل المياه من الخزان إلى السكان من أجل الاستخدام فإذا كانت تلك الوصلات غير نظيفة فإن الماء سوف يلوث أثناء مروره من خلالها. 
  • الاهتمام بأعمال صيانة الخزانات الطفيفة حيث ترميم بعض الشروخ والشقوق الموجودة والاهتمام بتعديل الطلاء الخارجي للخزان، وإذا لوحظ وجود أي تسربات بالمياه يتم على الفور إبلاغ العميل لإتخاذ الإجراءات اللازمة من أجل تخطي الأمر. 

أمور يجب الإلتزام بها أثناء تنظيف الخزان

عند قيام شركة تنظيف خزانات بعنيزه بأي مهمة خاصة بنظافة الخزانات فهي تطلب من العملاء الإلتزام ببعض الأمور التي من شأنها أن تحمي العميل وصحته وفي نفس الوقت تسهل عملية التنظيف الخاصة بالخزانات دون عوائق، ومن هذه الأمور التي نتحدث عنها ما يأتي:

  • الحرص التام على عدم اللجوء إلى استخدام مياه الخزان في أثناء التنظيف من جانب أي أحد من السكان وذلك لأن المياه الموجودة في ذلك التوقيت إما أن تكون مياه ملوثة بالشوائب والأوساخ المترسبة داخل الخزان أو مياه مليئة بمنظفات الخزانات المستخدمة من جانب الفريق الفني الذي يسعى لتنظيف الخزان على أفضل وجه. 
  • التأكد من أن جميع المصادر التي تسحب مياه من الخزان المراد استخدامه تم إغلاق المحابس الخاصة بها وعدم فتحها إلا في حال إنتهاء أعمال التنظيف وتأكيد فنيين التنظيف على إمكانية فتح تلك المحابس والعودة إلى استخدام الماء النقي الذي تم تخزينه حديثًا. 

رسوم الخدمة في شركة تنظيف خزانات بعنيزه

تتوقف رسوم الخدمة على عدة عوامل في شركتنا وما تقدمه من أعمال، لعل أبرز تلك العوامل وأهمها نوعية الخدمة المطلوبة حيث أن هناك خدمات تنظيف بإشتراك حسب المدة المتفق عليها وخدمات من النوع الفوري أو الطارئ وتكون أيضًا حسب نوع الخزان والمكان الموجود فيه وكذلك مدى مساحته وحجمه، كذلك لا يتم تحديد الرسوم إلى بعد قدوم فريق المعاينة، حيث من خلاله يتم تحديد كم أعمال التنظيف المطلوبة التي تتطابق مع كم الاتساخ، ومن مميزات الرسوم والأسعار الخدمية في شركتنا ما يأتي:

  • أنها أسعار تنظيف خزانات تتوافق مع الظروف المادية العامة للغالبية العظمى من العملاء، فلا تحمل الشركة أعباء معيشية أخرى على المواطن. 
  • أنها أسعار تتضمن التنظيف الشامل للخزان من الداخل والخارج وتشتمل أيضًا على صيانة الخزانات والمتابعة المجانية للخزان بضعة أيام بعد التنظيف.
  • أنها أسعار يرافقها عروض من الشركة غاية في الروعة وكذلك خصومات على الخدمات المختلفة حيث التنظيف والتطهير وصيانة وترميم التالف من الخزان داخليًا وخارجيًا.

تواصلك معنا في الوقت المناسب قبل أن تزداد حدة اتساخ الخزان أمر ضروري، إذ أنه يجعلك تتمتع بمياه نقية وصحية ويجنبك أضرار اتساخ الخزان وما يترتب عليه من أمراض خطيرة، نحن جاهزون بأقوى فريق تنظيف خزانات في أي وقت نصل إليك في الحال ونقوم باللازم بأقل الأسعار. 

اترك تعليقك: